أخبارمصرية

وسط تنظيم مميز .. حضور لافت للناخبين في لجان الرحاب ومدينتي في انتخابات مجلس الشيوخ

الجورنال الاقتصادي:

شهدت اللجان الانتخابية في «الرحاب ومدينتي» حضورا لافتا من قبل الناخبين، وذلك في أول أيام التصويت في الداخل بانتخابات مجلس الشيوخ ، والتي تمتد على مدار اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، بدءا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا.

وشهدت مقار اللجان الانتخابية في كل من المدرسة البريطانية بالرحاب وكذلك بمدرسة مدينتي للغات في مدينتي ، التزاما تاما من قبل الناخبين وكذلك القائمين على تنظيم العملية الانتخابية بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ومراعاة المسافات الآمنة بين الناخبين، والتي يسبقها مع الدخول إلى اللجنة قياس درجة الحرارة للناخب للاطمئنان على سلامته، مع فرض ارتداء الكمامات، والتعقيم المستمر للجان.

ولاقت اللجان الانتخابية توافدا مميزا لسكان الرحاب ومدينتي من كافة الأعمار، سواء الشباب أو كبار السن، والذين كان لهم تواجدا ملحوظا حرصا منهم على الإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي واختيار من يمثلهم في مجلس الشيوخ. كما كان للمرأة حضوا بارزا في اللجان وهو ما يؤكد مدى الدور الكبير الذي تقوم به في إظهار الصورة المشرفة لمصر دائما في كافة الأحداث والمحافل السياسية وغيرها.

وتمثلت اللقطة الأبرز في الحضور إلى اللجان وعملية التصويت في لجنة المدرسة البريطانية بالرحاب هو تواجد السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، للإدلاء بصوتها في الانتخابات، وذلك لتشجيع وتحفيز المواطنين على اختيار من يمثلهم والتأكيد على حقهم في التصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق