عقارات

“هوم تاون” تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروع” لافاييت” بالعاصمة الإدارية يوليو المقبل

الجورنال الاقتصادى:

تعتزم شركة هوم تاون للتطوير العقاري بدء الأعمال الإنشائية بمشروع ” لافاييت” بالعاصمة الإدارية الجديدة يوليو القادم، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 5.5 مليار جنيه.

وصرح المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، بأن استراتيجية الشركة تركز على الإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها وضخ استثمارات كبرى فى الإنشاءات لضمان الالتزام مع عملائها والتسليم فى المواعيد المحددة.

وأضاف أن الشركة تتفاوض حالياً للحصول على أرض جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة تتراوح بين 10 و20 فدانا لإقامة منطقة تجارية متكاملة، كما تستهدف أيضاً التوجه باستثماراتها نحو المناطق الساحلية وبالأخص مدينة العلمين الجديدة والغردقة بمساحات تصل إلى 100 فدان خلال العام الجاري مما يعظم محفظة أراضي شركة هوم تاون.

وأوضح أن رؤية الشركة تعتمد على تقديم المنتج العقاري الأكثر تميزاً على مستوى السوق العقاري في مصر، بما يخدم مسيرة التطور والنمو في الدولة، كما تركز الشركة على ابتكار أنماط حياة عصرية تتماشى مع تطلعات عملائها من المستثمرين جهة وتواكب النهضة التنموية والحضارية التي تشهدها العاصمة الإدارية بشكل خاص وعموم الدولة بشكل عام، وتنويع الخطة الاستثمارية والذي يمثل الاستثمار العقاري أحد مفرداتها، بالإضافة إلى أن الشركة تحتفظ بنسبة 40% إلى 50% من المشروع لإضافتها لمحفظتها الاستثمارية كما يعزز إستراتيجيتنا بناء وتعزيز ثقة العملاء عبر تقديم مستوى عالي الجودة في الخدمات والمشاريع.

كما يرتكز نجاح هوم تاون للتطوير العقاري على 6 مبادئ أساسية هي الالتزام والجودة والإبداع والاهتمام والثقة والتنوع في المشاريع.

وأكد أن الشركة تمكنت بفضل تطبيق هذه المبادئ في كافة عملياتها التشغيلية من تعزيز مكانتها، كما نعمل دائماً وفقاً لشعارنا “نستثمر في المستقبل”.

وقالت المهندسة بسمة الغنام، مدير التطوير بشركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن الشركة انتهت من أعمال الحفر في أرض مشروع “لافاييت”، وأن المشروع بنشاط تجاري ترفيهي وتبلغ حجم استثماراته نحو 5.5 مليار جنيه، حيث تم تسويق 50% من إجمالي وحدات المشروع حتى الآن.

أضافت أن الشركة قد طرحت مشروع “ذا فيليج” على مساحة بنائية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت أن المشروع يقام بارتفاع أرضي و5 أدوار ويضم مساحات بيعية تبدأ من 40 مترا للوحدات التجارية و60 مترا للمطاعم، لافتة إلى أن المشروع يضم مجمع لأكبر قاعات للسينما بمصر والتي تم تصميمها تحت إشراف “CludioViolante”، وتعتبر القاعات السينمائية جزءًا من الأنشطة الترفيهية المهمة بالمشروع والتي تضم مجمع سينمات بإجمالي 10 قاعات بتصميمات ومواصفات عالمية تستوعب 1000 شخص.

ونوهت أن مشروع “لافاييت” و”فيليج” تم تصميمها على أسس ومعايير تشغيلية سليمة لضمان تشغيله بأعلي كفاءة لضمان جذب العلامات التجارية العالمية.

وأضافت أن معدلات تنفيذ مشروع “زها بارك” بلغت نحو 50% حيث من المخطط البدء فى تسليمه منتصف يوليو 2022، موضحة أن المشروع يقام على مساحة 7.2 ألف متر ومساحة بنائية 21500 متر مربع ويضم وحدات بنشاط تجارى وإداري وطبي، كما تم تسويق حوالي 68% من إجمالي وحداته حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق