رياضةمنوعات

منتخب مصر يخطف تعادلا صعبا من نمور الجابون

الجورنال الاقتصادى:

انتهت مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجابوني بالتعادل 1-1، في اللقاء المقام على ملعب فرانسفيل، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

بدأ منتخب مصر المباراة بضغط متقدم في محاولات لخطف هدف مبكر للسيطرة على المباراة، ولكن يبدو أن الجابون متمكن من الناحية الدفاعية.

نظم منتخب مصر، هجمة مميزة، عن طريق محمد صلاح الذي توغل ومرر كرة سحرية لتصل إلى “قفشة” الذي يسددها أعلى من مرمى الجابون.

وحاول الجابون الرد على منتخب مصر في هجمة خطيرة في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وسدد أحد لاعبي الجابون تسديدة قوية تغير اتجاهها ويبعدها الشناوي بصعوبة بالغة.

وتدخل أحد لاعبي الجابون بقوة على أقدام حمدي فتحي أسقطه أرضا، واحتسب حكم المباراة خطأ ولكن دون بطاقات.

وأنقذ محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر كرة صعبة للغاية على مرماه وحرم الجابون من هدف التقدم في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وتدخل عمر جابر بقوة على أحد لاعبي الجابون وأشهر باكاري جاساما البطاقة الفراء الأولى في المباراة في وجه عمر جابر بسبب تدخله العنيف.

أنقذ محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 49 من عمر المباراة بعد انفراد اوباميانج بالمرمى وتسديد كرة قوية ولكن تصدى له الشناوي ببراعة.

وحاول قفشة أن يلجأ للحلول الفردية وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ،لكن مرت بجوار المرمى بساردات بسيطة.

تعرض أحمد توفيق لاعب منتخب مصر للإصابة في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد شعوره بآلام شديدة في القدم بسبب شد عضلي في السمانة.

وخرج أحمد توفيق بسبب الإصابة منقولاً على النقالة في الدقيقة 70 من عمر المباراة ولم يتم إجراء تبديل.

وبعد إصابة توفيق بدقيقة واحدة أشهر باكاري جاساما حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء وخرج عمر جابر من المباراة ليستكمل منتخب مصر المباراة بعشرة لاعبين.

سجل ايميلين الفيين لاعب الجابون الهدف عن طريق تسدية من داخل منطقة جزاء منتخب مصر على يمين محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 88 استطاع منتخب مصر من تسجيل هدف التعادل عن طريق مصطفى محمد الذي تواجد في ملعب المباراة في الدقيق 78 بدلاً من قفشة.

وبهذا التعادل يحصد منتخب مصر نقطة اضافية في رصيد مجموعته بعد ثلاث نقاط مباراة أنجولا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى