عقارات

معرض عقارات النيل يستجيب لمطالب المطورين والعملاء بالخليج وينطلق بدورة جديدة بالرياض مايو المقبل

 

الجورنال الاقتصادى

تتويجاً لنجاح المعرض بالمملكة العربية السعودية وإشادة العملاء والمطورين بالتنظيم والعروض ، تستعد شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإطلاق دورة جديدة من معرض ” عقارات النيل ” بالرياض بالمملكة العربية السعودية خلال مايو المقبل .

ومثل ” معرض عقارات النيل ” ،الذى انعقد فى فبراير الماضى بالمملكة العربية السعودية فى الرياض وجدة ، عودة قوية للمعارض والترويج للعقارات المصرية بالمملكة ، وحقق المعرض اقبالاً كثيفاً من العملاء وتمكنت الشركات العقارية من تحقيق مبيعات مميزة .

ومن جانبه قال الدكتور باسم كليلة ، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المؤتمرات والمعارض ، أن الشركة استجابت لطلبات المطورين والعملاء بالمملكة العربية السعودية لاقامة دورة جديدة من معرض ” عقارات النيل ” بالرياض بالمملكة العربية السعودية وسيتم اقامته 19 مايو 2022 بعد عيد الفطر .

واضاف ان المعرض سيشارك به كبار شركات التطوير العقاري التى تواجدت بالدورة الماضية كما سيتم مشاركة شركات جديدة ابدت رغبتها بعد التميز والنجاح الذى حققه المعرض خلال العام الجاري .

واشار الى ان اقبال العملاء من المصريين العاملين بالخارج والاشقاء العرب على المشروعات المصرية عكس وجود رغبات حقيقية لامتلاك وحدات عقارية بمصر فى ظل الطفرة التنموية الحالية وتنوع المدن من الجيل الرابع والمجتمعات الجديدة كذلك الاستقرار الاقتصادي والسياسي الذى تشهده مصر .

واضاف ان الشركة تحرص من خلال المعرض على تقديم اكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية للعملاء حيث تتواجد مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ، الجلالة، العين السخنة ، الساحل الشمالي ، الشيخ زايد ، القاهرة الجديدة ، أكتوبر وغيرها من المدن .

وشارك في معرض “عقارات النيل ” الذى عقد فى فبراير الماضى فى الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية 18 شركة تطوير عقاري .

ويستكمل «معرض عقارات النيل 2022» سلسلة النجاحات التي تم تحقيقها في دول الخليج العربي على مدار السنوات الأربع الماضية التي قُدمت خلالها مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية لكبرى شركات التطوير العقاري بتسهيلات وعروض مميزة وبأعلى عوائد استثمارية في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى