أسواق

مصر شريك رسمي لخدمات الشحن البحرية والجوية البحرينية

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين:

مُنحت مصر صفة شريك رسمي لخدمات الشحن البحرية والجوية البحرينية، مما يتيح لشركات الشحن المصرية الحصول على شهادة اعتماد رسمية كمشغل معتمد.

جاء ذلك خلال استقبال وزير “الصناعة والتجارة والسياحة” البحريني سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، بمكتبه صباح اليوم الخميس، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى مملكة البحرين سعادة السيد ياسر شعبان، حيث جرى خلال الاجتماع تسليم السفير نص الاتفاقية ُBahrain sea to air logistics
والتي تم بموجبها منح جمهورية مصر العربية صفة شريك رسمي لخدمات الشحن البحرية والجوية، الامر الذي يتيح للشركات المصرية الحصول على شهادة اعتماد رسمية كمشغل معتمد.

وأكد الوزير أن العلاقات البحرينية المصرية تشهد انعاشاً إيجابياً في العديد من المجالات الأمر الذي يؤكد دائما متانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأن هذه الخطوة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات والاستفادة من الخبرات المتبادلة في هذا الجانب.

كما تم استعراض العديد من الموضوعات التي من شأنها تعزيز آليات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبالأخص ما يتعلق منها بالشأن الاقتصادي والصناعي والسياحي، بالإضافة إلى البحث في كافة القضايا موضع الاهتمام المشترك، وفقا لوكالة أنباء البحرين ( بنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى