بورصة

مساهم يرفع حصته في أسهم “الوادي العالمية” إلى 5.25%

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة أرقام لتداول الأوراق المالية، إن العميل جاسر فؤاد عبدالحميد، رفع حصته في شركة الوادي العالمية للاستثمار والتنمية من 4.92% إلى 5.25%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر أن جاسر فؤاد قام بشراء 591.2 ألف سهم من الوادي العالمية بقيمة اجمالية بلغت 398.47 ألف جنيه ومتوسط سعر 0.67 جنيه للسهم.

يذكر أن الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، حققت صافي ربح بلغ 6.13 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 27.27 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المنصرم، وتراجعت ايرادات النشاط الفندقي خلال النصف الاول من العام الجاري لتسجل 2.17 مليون جنيه، مقارنة بـ5.33 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق.

وفى اكتوبر الماضي، قرر مجلس إدارة شركة الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، شراء أسهم خزينة بما لا يجاوز النسبة القانونية أي 10% من إجمالي أسهم الشركة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، إنه سيتم تنفيذ شراء أسهم الخزينة من خلال السوق المفتوح وبسعر الورقة المالية خلال جلسات التداول، على أن يكون تمويل عملية الشراء ذاتياً من موارد الشركة.

وأوضحت أنه سيتم تنفيذ عملية الشراء اعتباراً من جلسة يوم 4 نوفمبر المقبل حتى 3 فبراير 2022، أو إتمام شراء النسبة المذكورة.

يذكر أن الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، حققت صافي ربح بلغ 6.13 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 27.27 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المنصرم.

وتراجعت ايرادات النشاط الفندقي خلال النصف الاول من العام الجاري لتسجل 2.17 مليون جنيه، مقارنة بـ5.33 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى