استثمار

“مراكز” تفتتح مول تاون سنتر باستثمارات 260 مليون جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، عن افتتاح تاون سنتر في الأول من ديسمبر 2020. يقام تاون سنتر، على مساحة تتجاوز 64,000 متر مربع تقريبًا، وبمساحة اجمالية متاحة للتأجير تتجاوز 25,000 متر مربع، ويخدم أكثر من 2 مليون مواطن يعيشون ويعملون في نطاق المول.

يُذكر أن مراكز قد بدأت في تطوير تاون سنتر بداية من أغسطس 2019؛ أي تم الانتهاء من تنفيذه بالتعاون مع الدولة في اقل من 18 شهر ويقع على تقاطع الطريق الدائري مع طريق القاهرة-الإسماعيلية بالقرب من محطة مترو عدلي منصور ومحطة أوتوبيس السلام الجديدة.

من ناحية أخرى، تتجاوز استثمارات تاون سنتر 260 مليون جنيه مصري، ويضم تاون سنتر باقة متنوعة من منافذ ومتاجر التجزئة والأغذية، والملابس ومستحضرات التجميل والالكترونيات والترفيه والإكسسوارات والأجهزة المنزلية، منها كارفور هايبر ماركت وLC وايكيكي، وأكتيڤ، وسيراميك السلاب وغيرها

وقال باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: ” يُعد تاون سنتر من وجهات التسوق المختلفة والتي لها مدخل مباشر من الطريق الدائري وطريق القاهرة-الإسماعيلية. ومن المتوقع أن يغير المول من تجربة التجزئة في تلك المنطقة، حيث يخدم مواطني جسر السويس والنزهة الجديدة والسلام وعين شمس وصولًا لمنطقتي عرابي والشروق. ان نقص المراكز التجارية المنظمة مع وجود الكثافة السكانية العالية في تلك المنطقة كان من أهم المحفزات لشركة مراكز وشركائها كارفور ومصطفى السلاب وLC وايكيكي، لإقامة مركز تجاري منظم كبديل لمتاجر التجزئة المبعثرة في تلك المنطقة. إن تاون سنتر مركز مجتمعي حيوي يوفر تجربة ممتعة لكافة أفراد الاسرة المصرية، ويلبي احتياجات المجتمعات المحلية تحت سقف واحد”

من ناحية أخرى، اتخذت مراكز على مدار العام عددًا من الخطوات الاستباقية لدعم سلامة موظفيها وعملائها والمجتمع بشكل عام من خلال الالتزام بأقصى التدابير الوقائية للتخفيف من انتشار COVID-19، كما نفذت الشركة أيضًا عدد من الاستراتيجيات لتقليل أي تداعيات قد تنشأ نتيجة إنجاز مشروعاتها المتعددة، حيث حرصت مراكز على مواصلة أعمال البناء في كافة مشروعاتها في جميع أنحاء مصر.

تجدر الإشارة أنّ مراكز تنفذ خطة استثمارية استراتيجية في مصر تتخطى قيمتها 20 مليار جنيه وتركز على عدد من المشروعات الرئيسية في القاهرة والمحافظات المصرية الأخرى، مع افتتاح مول جديد للتسوق كل عام، وكان أحدث مشروعات مراكز في مصر مول طنطا الذي تم افتتاحه عام 2019، بالإضافة لمول القطامية ومول المنصورة اللذان سيتم افتتاحهما خلال العامين التاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى