بورصة

محلل لـ”الجورنال الاقتصادي”: السوق يترقب أجتماع الفيدرالي الاسبوع الجارى وتوقعات بآداء عرضي للبورصة

 

 

 

 

 

الجورنال الاقتصادي :

تترقب الاوساط الاقتصادية خلال الساعات القليلة المقبلة قرار الفائدة من قبل الفيدرالى الأمريكى والتوقعات برفع الفائدة ماساهم فى تراجع البورصات العالميه وبالتبعيه انخفاض البورصات الناشئة.

وتوقع خبير اسواق المال سعيد الفقي فى تصريحات لـ”الجورنال الاقصادي” استمرار الأداء العرضى المسيطرعلى المؤشر الرئيسى وأن يتحرك المؤشر الرئيسى أعلى مستوى 10000-9900 نقطة وأسفل مستوى 10500 نقطة وأشار إلى انتهاء التصحيح فى القطاع العقارى وأيضا قطاع البتروكيماويات خلال الأسبوع  الجارى وبداية التحرك بطريقة أكثر ايجابيه فى نهاية الأسبوع وأرجعوا انخفاض المؤشرات الاسبوع الماضى إلى وصول المؤشر الثلاثينى قرب مقاومة عند مستوى 10500 نقطة .

وعن المؤشر السبعينى أشار إلى إنه اقل حدة فى الانخفاض من المؤشر الثلاثينى مرجع سبب ذلك إلى عدم ارتباط أسهمه بالبورصات العالمية متوقعا صعوده واستهداف مستوى 2300 نقطة.

وأشار إلى أن المؤشر الرئيسى لديه مستوى دعم عند 9800 نقطة و1000 نقطة وتوقع مع بدايه الاسبوع الجارى ومع هدوء انخفاضات البورصات العالمية أن تستعيد البورصه المصرية توازنها وتكوين مراكز شرائية بالقرب من مستوى 10000 نقطة ومعاودة الصعود واستهداف مستوى 10350 نقطة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى