عقارات

ماونتن فيو: مشروع ALIVA يحقق مبيعات تجاوزت 32 مليار جنيه

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والإستثمار العقاري، عن تحقيق المرحلة الأولى من مدينة ALIVA في مستقبل سيتي لمبيعات تجاوزت 32 مليار جنيه بعد أيام قليلة من إطلاقها>

وقال المهندس وائل عز، الرئيس التنفيذي بالمشاركة لشركة ماونتن فيو للتنمية والإستثمار العقاري حققت المرحلة الأولى مبيعات قياسية تجاوزت 32 مليار جنيه وتخطى الطلب على وحدات المدينة عدد الوحدات المعروضة، وهو ما يؤكد ثقة عملاء ماونتن فيو في جودة منتجات الشركة العقارية.

 

وأشار أن هذه المبيعات تنبئ بنجاح المراحل التالية، وهو ما تسعى الشركة لتحقيقه خلال 2024 وما بعدها، موضحا أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن تجربتين هما Fields Park وRiver Park. تنفرد Fields Park بمساحات خضراء مفتوحة مليئة بالأنشطة الترفيهية والاجتماعية المختلفة، بالإضافة لمساحات مخصصة للزراعة تنمّي إحساس السكان بالانتماء للمدينة والتعرف على جيرانهم ودعم إبداعاتهم. تشمل التجربة توفير ورش عمل لتطوير المهارات المختلفة لعائلات ماونتن فيو. أما تجربة River Park فهي مستوحاة من القنوات المائية الشهيرة في مدينة أمستردام، وتتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الحية والتفاعلية، مثل قوارب الكاياك والتجديف وأنشطة متنوعة أخري تساهم في تنمية مهارات سكان المدينة.وتضم المرحلة الأولي وحدات سكنية متنوعة ما بين فيلات، وتاون هاوس، وiVillas، وشقق Millennials.

ومشروع ALIVA أكبر مشروعات مستقبل سيتي من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 638 فدانًا حيث يمثل نقلة نوعية في مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى