عقارات

ماروتا للتطوير العقاري: توقعات بطفرة بمبيعات العاصمة الإدارية خلال موسم الصيف

الجورنال الاقتصادى:

قالت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، إن الشركة تسعى للمشاركة بعدد من الفعاليات والمعارض العقارية القوية خلال الفترة القادمة.

وأكد الأستاذ محمد مصطفى المدير المالي للشركة على أن الشركة تعمل على المشاركة بالفعاليات والمعارض العقارية المهمة والجادة، بهدف دعم وتنشيط حركة المبيعات بالسوق العقاري، لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الإقبال على شراء العقارات فى مصر وذلك بالتزامن مع موسم الصيف وعودة المصريين العاملين بالخارج بالإضافة لاستقبال العديد من الوفود العربية الراغبة فى قضاء فصل الصيف فى مصر.

وأشار مصطفى إلى أن مشروعات العاصمة الإدارية تتصدر الطلب بالسوق العقاري فى مصر والمنطقة العربية، حيث أنها مشروعات متميزة وفريدة ويتم تدشينها وفقا لأعلى المعايير البنائية محليا وعالميا.

وأضاف أن الشركة تستهدف المشاركة فى عدد من المعارض العقارية، وطرح عروض حصرية لتلبية رغبات واحتياجات العملاء، لافتا إلى أن مشروع “ماسترو مول” يشهد إقبال ملحوظ من العملاء نظرا لتميزه الشديد، وهو مشروع تجارى بمنطقة الداون تاون ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى