بورصة

لجنة القيد تقرر موعد إدراج وتداول أسهم “العرفة” للاستثمارات

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قررت لجنة القيد بجلستها المنعقدة بتاريخ الخامس عشر من اكتوبر المنقضي، الموافقة على إدراج وتداول أسهم شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات المقيدة بالبورصة والبالغة 470.250 مليون سهم، وذلك اعتباراً من بداية جلسة تداول اليوم الاحد الأول من شهر نوفمبر الجاري.

وكانت الشركة قد أعلنت عن نتائج أعمالها المجمعة والمستقلة عن الفترة المنتهية في 31 يوليو والتي أظهرت تحقيق صافي خسارة مجمعة بلغت 10.720 مليون دولار مقابل صافي ربح مجمع بلغ 7.694 مليون دولار عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغت 1.058 مليون دولار مقابل صافي ربح مستقل بلغ 7.915 مليون دولار عن نفس الفترة من العام السابق.

وكانت الشركة قد أعلنت عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 30 من ابريل 2020 والتي أظهرت تحقيق صافي خسارة مجمعة بلغت 308,413 دولار، مقابل صافي ربح مجمع بلغ 1.631 مليون دولار عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 1.719 مليون دولار مقابل صافي ربح مستقل بلغ 2.028 مليون دولار.

وتعد العرفة للاستثمارات والاستشارات هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 2006، تعمل في قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على الاستثمار المصرفي والوساطة المالية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق