عقارات

“كونكورد” تستهدف 250 مليون جنيه مبيعات بمشروع “فيفا” فى الجلالة

الجورنال الاقتصادى:

تستهدف شركة “كونكورد لإدارة المشروعات والتنمية العقارية” تحقيق 250 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “فيفا” السياحى فى مدينة الجلالة لصالح شركة “سفارى البحر الأحمر للتنمية السياحية”.
قال محمد حماد رئيس مجلس إدارة شركة “كونكورد” إن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون جنيه بنهاية العام الجارى.

أضاف أن مشروع “فيفا” بمنطقة الجلالة يقام على 12 فداناً، ويضم 1400 وحدة متنوعة بمساحات تتراوح بين 115 إلى 230 مترا مربعا.

وأوضح حماد أن الشركة تخطط لطرح المرحلة الثانية بالمشروع بإجمالى 150 وحدة مصيفية متنوعة تستهدف تسويقها بالكامل خلال 2021.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية 2021 وفقاً للبرنامج الزمنى لأعمال التنفيذ.

ويتولى ذراع المقاولات لشركة “سفارى البحر الأحمر للتنمية السياحية” أعمال التنفيذ بمشروع “فيفا”، ومن المقرر الانتهاء من تسليم المشروع بالكامل خلال 4 سنوات.

وقال إن مشروع “فيفا” يضم فندق سياحى بطاقة 67 غرفة فندقية باستثمارات 55 مليون جنيه ومن المقرر الانتهاء من تطوير الفندق مع المرحلة الأولى للمشروع.

أضاف أن الشركة تجهز لطرح الجزء التجارى بمشروع “فيفا” خلال الربع الأول من العام المقبل ويضم 19 محلا تجاريا بمساحات متنوعة.
أوضح أن شركة “كونكورد” تستهدف زيادة تعاقداتها بتلك المنطقة مع شركات التطوير العقارى بهدف تسويق مشروعاتها.

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع 5 شركات تطور مشروعات فى السخنة والجلالة للمشاركة فى تسويق مشروعاتها، وتخطط للوصول بتعاقداتها إلى 10 شركات عقارية فى المنطقة خلال العام المقبل.
أوضح حماد أن الشركة وضعت خطة تتناسب مع استراتيجيها خلال العام المقبل ومنها زيادة التعاقدات التسويقية الخاصة بمشروعات غرب القاهرة.

وقال حماد إن الشركة تسعى لتقديم حلول تسويقية مبتكرة لشركات التطوير العقارى تتناسب مع متغيرات السوق بما يضمن المساهمة فى زيادة مبيعاتها التعاقدية وتحقيق المستهدف الخاصة بالشركة.

أضاف أن الخطة تتضمن وضع الدراسات السوقية للشركات وتحديد العملاء المستهدفين وآليات السداد التى تتناسب مع الشرائح المختلفة للعملاء بجانب وضع جدول زمنى محدد لتسويق المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق