بورصة

“كونتكت” تعلن استراتيجيتها التسويقية وخطتها للتطوير المتكامل

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة كونتكت للتمويل “خاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية”، إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية عن استراتيجيتها التسويقية المتكاملة والتحول الرقمي وتطوير علامتها التجارية.

وأشارت الشركة اليوم، إلى إطلاق موقعها التفاعلي بعد التحديث إلى جانب إعادة هيكلة مجموعة منتجاتها وخدماتها لتعزيز تواجدها ومكانتها الرائدة في القطاع المالي غير المصرفي.

وتعتبر كونتكت أول شركة حاصلة على ترخيص مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وذلك في إطار توجهات الحكومة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية والشمول المالي.

وتضم حافظة كونتكت 8 منتجات مبتكرة تهدف لتلبية متطلبات واحتياجات عملائها من الشركات والأفراد، وهي تمويل السيارات، وتمويل الشاحنات، والوساطة التأمينية، والمنتجات الاستهلاكية، والتشطيب المنزلي والتمويل العقاري، بالإضافة إلى التمويل التجاري من خلال التأجير التمويلي والتخصيم، بحسب البيان.

ومن خلال مجموعة من خطط التوسع وتوفير الحلول الرقمية الجديدة والمتميزة، تعاونت كونتكت مؤخراً مع منصة دفع إلكترونية رائدة، لتعزيز مساهمتها في الشمول المالي وتخفيف الأعباء المالية عن كل مصري.

من جانبها، أكدت ياسمينا فهمي، المدير العام للتسويق والتحول الرقمي بمجموعة ثروة كابيتال القابضة: “إن التحول الرقمي هو حجر الأساس في اقتصاد اليوم، ووسائل وقنوات التواصل الرقمية هي أهم سبل مساعدة الشركات والأفراد حالياً أكثر من أي وقت مضى في ظل الظروف الحالية”.

وأضافت أن تبني التحول الرقمي والارتقاء بالقطاع المالي غير المصرفي، مع فتح آفاق مالية جديدة للعملاء لتحقيق طموحاتهم وتلبية احتياجاتهم، الدافع وراء تطوير العلامة التجارية للمنتجات”، وعن طريق شبكة تضم أكثر من 2500 تاجر سيارات وتجار سلع استهلاكية ونوادي رياضية، وفرت كونتكت خدماتها وحلولها في 24 فرعاً، والتي تخدم مختلف محافظات مصر، وفي وقت سابق من هذا العام، حصلت شركة كونتكت على أول ترخيص للتمويل الاستهلاكي من الهيئة العامة للرقابة المالية بموجب القانون رقم 18 لسنة 2020.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق