سياحة وطيران

“فلاي دبي” تضيف شرم الشيخ إلى شبكتها كوجهة ثانية بعد الاسكندرية

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين:

أعلنت “فلاي دبي” اليوم إطلاق رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، عبر ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارا من 15 يونيو المقبل، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري، بعد مطار برج العرب في الاسكندرية.

يأتي إطلاق رحلات شرم الشيخ – التي ستحط في مطار شرم الشيخ الدولي – بعد إعلان الناقلة تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات
في دول مختلفة.

وعبر غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته بتوسيع شبكة “فلاي دبي” ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف، مع رفع المزيد من الدول تدريجيا القيود المفروضة على السفر الدولي ..واصفا شرم الشيخ بأنها وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة ..

وتوقع الغيث طلب قوي على السفر لهذه الوجهة الفريدة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية “الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية” في فلاي دبي وفقاً لوكالة أنباء الإمارات : مع عودة الطلب على السفر يمكننا أن نرى من الاستفسارات التي نتلقاها أن العملاء حريصون على معاودة السفر مرة أخرى وبدأوا في وضع خطط لسفرهم.
وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع “فلاي دبي” لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة في كل خطوة من رحلتهم حيث يحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق