بورصة

عمومية “بالم هيلز” تقر شطب شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير، على إلغاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وشطب شهادات الإيداع الدولية من بورصة لندن للأوراق المالية، وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إن الجمعية وافقت على تفويض رئيس مجلس الإدارة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك والحصول على موافقات الجهات المعنية.

وأوضحت الشركة، أن الجمعية العامة العادية، وافقت على قبول استقالة محمد محمود فهمي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل بالشركة، وتعيين طارق محمد صلاح الدين محمد طنطاوي.
كما وافقت الجمعية على الترخيص لمجلس الإدارة من خلال إحدى الشركات التابعة، بإبرام عقد معاوضة مع شركة تعليم لخدمات الإدارة بشأن إنشاء جامعة خاصة بمشروع “باديا”، وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح خلال الفترة بقيمة 84.59 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 154.97 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلي، وارتفعت إيرادات النشاط خلال الربع الأول من 2020 لتصل إلى 1.13 مليار جنيه، مقابل 958.082 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفع صافي الأرباح خلال نفس الفترة إلى 72.46 مليون جنيه، مقابل 26.481 مليون جنيه خلال الفترة المنصرمة من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق