بورصة

عمومية “العربية المتحدة للشحن” تناقش تشكيل المجلس واستمرارية الشركة ديسمبر المقبل

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، إن الجمعية العامة غير العادية المقرر عقدها يوم 12 ديسمبر المقبل، ستناقش ملف استمرارية الشركة، وأضافت الشركة أن الجمعية ستناقش مذكرة بشأن تعديل نص المادة 22 من النظام الأساسي للشركة، وتفويض العضو المنتدب التنفيذي أو من يفوضه في التوقيع على المستندات والأوراق اللازمة واستكمال إجراءات تعديل مادة تشكيل مجلس الإدارة بالنظام الأساسي للشركة أمام الجهات الحكومية وغيرها.

وأوضحت الشركة، أن الجمعية العامة العادية ستناقش في اليوم ذاته، النظر في تشكيل مجلس إدارة الشركة، والتصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال الفترة من 1 يوليو 2019 حتى 30 يونيو 2020، والتصديق على القوائم المالية والحسابات الختامية.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، صافي خسائر بلغ 6.58 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2020 حتى نهاية سبتمبر 2020، مقابل 7.099 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 2.85 مليون جنيه، مقابل 2.8 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام المالي السابق.

وفى نوفمبر الماضي، أظهرت المؤشرات المالية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، تراجع خسائر الشركة بنسبة 7%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 6.58 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2020 حتى نهاية سبتمبر 2020، مقابل 7.099 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 2.85 مليون جنيه، مقابل 2.8 مليون جنيه خلال الربع المقارن من العام المالي السابق، وسجلت الشركة صافي خسائر بلغ 29.1 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2019 حتى نهاية يونيو 2020، مقابل 22.7 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له، وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 11.2 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 13.25 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق