بورصة

عمومية “الشمس بيراميدز” تناقش خطة زيادة رأس المال 10 سبتمبر

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية ، إنه سيتم انعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر المقبل، وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الاثنين، أن الجمعية ستناقش الاكتفاء بما تمت تغطيته في المرحلة الأولى لـ2.138 مليون سهم، بنسبة 42.76 بالمائة من إجمالي أسهم الزيادة البالغ عددها 5 ملايين، وفقاً للشهادة المصدرة من البنك المصري الخليجي، ليصبح رأس المال المصدر 49.138 مليون دولار موزعاً على 49.138 مليون سهم.

كما سيتم عرض خطة استخدامات الأموال الجديدة في ضوء الاكتفاء بما تمت تغطيته في المرحلة الأولي بقيمة 2.138 مليون دولار من زيادة بمبلغ 5 ملايين دولار، وذكرت الشركة أنها ستتم مناقشة تعديل المواد “4-6-7-60” من النظام الأساسي للشركة.

يذكر أن الشركة حققت صافي خسارة بلغ 1.27 مليون دولار خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 507.03 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام السابق له، وبلغت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من عام 2020 نحو 790.9 ألف دولار، مقابل 3.2 مليون دولار، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

ولفتت الشركة إلى أن نتائج الأعمال أظهرت خسائر بقيمة 1.27 مليون دولار خلال الربع الثاني من العام الجاري، نتيجة جائحة كورونا وتوقف التشغيل بالفندق، والذي يعد المورد الأساسي لإيرادات الشركة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى