بورصة

عمومية “الشرقية الوطنية” تناقش إضافة نشاط جديد

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، إن الجمعية العامة غير العادية ستنعقد يوم 6 أبريل 2022.

وأضافت في بيان لبورصة مصر، أن الجمعية ستناقش النظر في تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة، بإضافة نشاط الاستيراد في نطاق أغراض الشركة من مستلزمات إنتاج وحيونات وطيور حية ومواد غذائية ولحوم.

وسجلت الشرقية الوطنية للامن الغذائي صافي خسارة بلغ 9.08 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 10.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 7.9 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 22.559 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى فبراير الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن 2021، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 9.08 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 10.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 7.9 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 22.559 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، صافي خسارة بلغ 11.64 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 11.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى