بورصة

عبد الحميد لـ”الجورنال الاقتصادي”: تنمية للاستثمار العقاري الإسم الجديد للشركة المنقسمة من “إيكون”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشف مدير علاقات المستثمرين فى شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – إيكون، طارق عبد الحميد، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على أن يكون اسم الشركة المنقسمة هو “تنمية للاستثمار العقاري”.

وقال إن المجلس وافق على تعديل نص القرار رقم 7 بمحضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقدة يوم 5 ديسمبر الجاري، بإضافة نص يوضح تأثير الانقسام وفق تقرير اللجنة المشكلة بالأداء الاقتصادي مع الإبقاء على رأس المال المصدر على المادة 6 من النظام الأساسي للشركة.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للشركة وافقت على تقسيم الشركة إلى شركتين مساهمتين مصريتين بنفس المساهمين ونسب المساهمة، على أساس القيمة الدفترية طبقاً للقوائم المالية للشركة في 31 ديسمبر 2019.

وحققت شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – ايكون، أرباحاً بلغت 68 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر، مقابل أرباح بلغت 79.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت الشركة إيرادات خلال الفترة بقيمة 1.012 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.25 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019، وكانت القوائم المستقلة لشركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – ايكون، كشفت عن أول 9 أشهر من العام الحالي، تراجع أرباح الشركة إلى 1.91 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى نهاية نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – ايكون، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تراجع أرباحها بنسبة 14.8 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها حققت أرباحاً بلغت 68 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر، مقابل أرباح بلغت 79.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وحققت الشركة إيرادات خلال الفترة بقيمة 1.012 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.25 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق