سياحة وطيران

طيران الإمارات تقدّم خيارات دفع مرنة لتعزيز تجربة المسافرين

أعلنت طيران الإمارات عن توفير خيارات دفع سهلة ومريحة لعملائها في مصر، ما يتيح لهم مزيداً من المرونة المالية والقوة الشرائية، ويضع في متناولهم تجربةً أفضل لاستخدام الموقع الشبكي والتطبيق المحمول عند تخطيط أسفارهم.

سيتمكن عملاء طيران الإمارات في مصر من استخدام بطاقات الائتمان والخصم المحلية، كما يمكن للعملاء الأكثر اهتماماً بالتقنيات والأدوات الرقمية استبدال الدفع النقدي بالتحويلات المصرفية عبر الإنترنت من خلال 13 بنكاً محلياً أو ثلاث شركات للمحافظ الإلكترونية على الهاتف لمزيد من الراحة والسهولة.

وتتيح طيران الإمارات طرق الدفع الرقمية الجديدة لأول مرة في مصر لعملائها عند حجزهم أو شراء التذاكر للرحلات عبر موقع emirates.com وتطبيق طيران الإمارات.

وقال إبراهيم غانم، المدير الإقليمي لـ طيران الإمارات في مصر وليبيا: “تلتزم طيران الإمارات بإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتسهيل تجربة الحجز عبر المنصات الرقمية لعملائها في مصر. ذلك أن العديد من العملاء في مصر يودون الحصول على مرونة أكبر وخيارات متنوعة عند الدفع عبر الإنترنت لوضع اللمسات الأخيرة على خطط سفرهم. وقد عملنا على تزويدهم بتجربة آمنة ومريحة عبر التعاون مع مزيد من الشركاء المصرفيين المحليين ومقدمي الخدمات المالية عبر الهاتف المحمول ومجموعة أخرى من الخيارات لتسهيل معاملات الدفع. سيكون السفر الآن في غاية السهولة لعملائنا ولن يتطلب أكثر من نقرة واحدة. ونحن على ثقة بأن هذه المنصة السهلة للحجز والدفع ستمنحهم المزيد من الطمأنينة وراحة البال.”

وتوفر طيران الإمارات للمسافرين حالياً رحلات إلى 115 مدينة، مع رحلات ربط عبر دبي من القاهرة إلى الأميركتين وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. وتشغل الناقلة حالياً 21 رحلة أسبوعية من القاهرة، بمعدل ثلاث رحلات في اليوم، إحداها بطائرة A380 لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين إلى دبي وخارجها.

وبإمكان عملاء طيران الإمارات الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم أثناء السفر، فالناقلة تضع الحفاظ على صحة مسافريها في مقدمة أولوياتها وتطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة.

وتقود طيران الإمارات الصناعة من خلال الحلول المميزة التي تركز على مصلحة العملاء وتسهيل خطط السفر، مع تطبيق سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، وتغطية تأمينية ضد مختلف المخاطر المتعلقة بالسفر، ومساعدة عملائها على الاحتفاظ بأميالهم وفئة عضويتهم  في برنامجها لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق