سياحة وطيران

طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية خاصة للسفر في عطلة عيد الأضحى

الجورنال الاقتصادي

مع ارتفاع الطلب على الرحلات الصيفية، يتطلع المسافرون من مصر لزيارة العديد من الوجهات الشهيرة المفتوحة للسفر. وتساعد طيران الإمارات المسافرين المصريين على تحقيق أقصى استفادة من إجازاتهم خلال عطلة عيد الأضحى، حيث طرحت عروضاً سعرية خاصة إلى دبي والمدن الشهيرة عبر شبكة طيران الإمارات قبل العيد.

تبدأ الأسعار الخاصة من 2750 جنبهاً إلى مختلف الوجهات للحجز اعتباراً من اليوم 12 يوليو وحتى 26 يوليو، وذلك للسفر حتى مارس 2022. وسيستمتع عملاء طيران الإمارات أيضاً بوزن إضافي للأمتعة لقطعة إضافية للسفر من وإلى دبي، كما سيستفيد المسافرون أيضاً من عروض “ماي إيميريتس باس My Emirates Pass”، التي توفر أسعاراً خاصة لدى أكثر من 450 مطعماً ومنتجعاً ومتجراً والمزيد في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع خصومات تصل إلى 50٪، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز.

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية للسفر من القاهرة إلى دبي من 3183 جنيهاً، وإلى المالديف من 5079 جنيهاً، وإلى لوس أنجلوس من 6236 جنيهاً، وإلى نيويورك من 7002 جنيه، وإلى واشنطن العاصمة من 7002 جنيه، وإلى ميامي من 8802 جنيه، وإلى إسطنبول من 2750 جنيهاً، وإلى أثينا من 2950 جنيهاً، وإلى روما من 3853 جنيهاً.

وينبغي على المسافرين من مصر مراجعة متطلبات دخول وجهتهم النهائية وتقديم المستندات اللازمة من خلال زيارة Emirates Travel Hub

ويمكن لعملاء طيران الإمارات الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم أثناء السفر هذا الصيف، إذ تضع الناقلة الحفاظ على صحة مسافريها وسلامتهم في صدارة أولوياتها مع تطبيق أحدث تدابير الصحة والسلامة المعتمدة عالمياً.

وتتولى طيران الإمارات زمام الريادة في القطاع بحلولها المميزة التي تركز على مصلحة العملاء، وتسهل عملية التخطيط للسفر، مع تطبيق سياسات حجز أكثر سخاءً ومرونة، وتغطية تأمينية موسعة تشمل مختلف المخاطر المتعلقة بالسفر، ومساعدة عملائها على الاحتفاظ بأميالهم وفئة العضوية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق