عقارات

شركةSG العقارية: تطلق مشروع «فنسكوير» في العاصمة الإدارية الجديدة

 

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت مجموعة الشناوي جروب SG العقارية، إطلاق مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو نصف مليار جنيه.

قال فرج الشناوي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشناوي جروبSG ، إن العاصمة الإدارية الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع التي تلقى اهتمامًا كبيرا من الدولة، وهو ما نلمسه جميعًا من خلال حجم الإنجاز المتنامي وسرعة انتقال الحياة للمشروع، مما يجعلها وجهة للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية واعدة، وللعملاء الراغبين في الانتقال لمدينة ذكية ومستدامة.

وأوضح أن مشروع “فنسكوير” في الحي المالي على القطعة CS11، بإجمالي مساحة تبلغ 6 آلاف م2، ومساحة بنائية تصل لـ12500 م2.

وأشار إلى أن بدأت الشركة بالفعل أعمال الحفر بالمشروع، وتخطط لبدء التسليم خلال عامين ونصف العام، وتبدأ مساحات الوحدات من 45 مترا، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تمتد لـ6 سنوات.

وقال إن الشركة قادرة على مواجهة المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خاصة مع امتلاكها لخبرة في الإنشاءات تمتد لـ3 عقود، وتوقع أن يشهد السوق العقاري زيادات سعرية تصل إلى 25% خلال العام الجاري، نظرا لارتفاع قيمة المواد الخام وتكلفة التنفيذ، ولكن الشركات العقارية ستتمكن من مواجهتها من خلال المرونة في تقديم أنظمة سداد مرنة تناسب كافة العملاء، وكذلك مع استمرار تقديم الدولة لمبادرات تدعم العميل اتخاذ للقرار الشرائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى