عقارات

شركة «Egypt Builders Developments» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «xs79» بالقاهرة الجديدة

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة Egypt Builders Developments عن طرح المرحلة الثانية بمشروع “xs79” بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك عقب نجاح الشركة في تسويق المرحلة الأولى في وقت قياسي نظرا لما يتمتع به المشروع من مزايا تنافسية.

قال أحمد العشري، رئيس القطاع التجاري بشركة Egypt Builders Developments، إن مشروع xs79 يقع على مساحة 8000 متر مربع، وهو مشروع تجاري خدمي يقع في مركز خدمات التجمع الخامس ويطل على 4 محاور، ويعتبر الأول من نوعه في المدن الجديدة، كما يقع المشروع على أهم محور بالقاهرة الجديدة وهو محور 79.

وأضاف أن المشروع يطل على 4 شوارع رئيسية أهمها محور 79، ويقع على بعد 5 دقائق فقط من شارع التسعين الجنوبي، وعلى بعد 5 دقائق فقط من القطامية هايتس، و7 دقائق من الطريق الدائري، ويضم المشروع صالة رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، و14 مصعد سيارات ذكي و ٨ اسانسيرات لرواد المول و ٢ اسانسير خدمة بضائع، بالإضافة إلى جراج يتسع لـ1700 سيارة.

وأكد أن الشركة لديها سابقة أعمال مميزة منذ بدء عملها بالسوق عام 2003، فهي تمتلك منذ اليوم الأول رؤية طموحة لتنمية محفظة الأراضي المملوكة لها خلال العامين المقبلين بإجمالي 100 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف التنوع في محفظة استثماراتها والتوسع التدريجي بالسوق العقاري.

وأكد أن التعرف على احتياجات العميل المستهدف وتقديم المنتج المناسب له، يعد من أبرز العوامل الداعمة للخطة التسويقية للشركة الجادة التي قامت بدراساتها السوقية اللازمة قبل طرح المشروع، وهو ما ساهم في تسويق المرحلة الأولى من المشروع في وقت قياسي، كما يساهم في تسويق المرحلة الثانية أيضا وفقا للخطة المحددة.

وأوضح العشري، أنه يتولى إدارة الخطة البيعية والتسويقية للشركة لتحقيق مستهدفاتها البيعية خلال الفترة المقبلة، فضلا عن وضع استراتيجية تسويقية تعزز الخطة الاستثمارية للشركة، ودعم المحفظة الاستثمارية الحالية للشركة ليتم طرح وحدات عقارية تتناسب مع احتياجات السوق العقاري والعملاء المستهدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى