عقارات

“سنتر بوينت للتطوير” تطلق مشروع «Harmony Business Complex» بالعاصمة الإدارية

 

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري إطلاق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة ” Harmony Business Complex” ، وهو مشروع تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون بإجمالي مساحة 2704 مترات مربعة وجاء ذلك خلال مؤتمر بحضور قيادات الشركة.

قال وائل رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إن الشركة قامت باختيار منطقة الداون تاون لتنفيذ مشروع Harmony Business Complex نظرا لتميز موقع المنطقة في العاصمة الإدارية، والتي تعتبر نقطة تجمع لكافة المشروعات التجارية والإدارية مما يجعلها منطقة أعمال وترفيه في نفس الوقت.

وأوضح أن الشركة تخطط لتقديم مشروع يتميز بعناصر الرفاهية والفخامة وفي نفس الوقت يناسب شريحة العملاء المستهدفين والباحثين عن فرص استثمارية مميزة ومضمونة، ولذا فإن الشركة تعاونت مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء بالسوق لتنفيذ مشروع مختلف ومميز بالعاصمة الإدارية.

ونوه إلى أنه تم التعاقد مع شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، والتعاون مع شركة MRB مديرا للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ProMEP الرائدة في أعمال الإلكتروميكانيك، وكلها شركات تمكن من خروج المشروع بأفضل جودة وتصميم وإدارة للتشغيل بما يحافظ على سمعة الشركة واستثمارات العميل بالمشروع.

وأكد أن الشركة تنفذ المشروع تحت شعار “الرفاهية في متناول يدك” لتعريف العميل بأنه يمكنه الحصول على وحدة تتمتع بالرفاهية وفي نفس الوقت تتناسب مع قدراته الشرائية، كما يقدم المشروع عنصرا جديدا وهو العمل في Co-Working Spaces ، والتي سيتم إدارتها من خلال شركة MRB للإدارة والتشغيل.

وأوضح المهندس عبد الله أنور، عضو مجلس إدارة شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إن مشروعHarmony Business Complex يقع على مساحة 2704 مترات مربعة، في قلب منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري بارتفاع أرضي و10 أدوار.

وأضاف أن المشروع ينقسم لجزءين أساسيين وهما محلات تجارية ووحدات إدارية، ويطل المشروع على 3 نواصي مختلفة تجعل كل وحدة تتمتع بإطلالة على فيو مفتوح ومختلف، ويساهم موقع المشروع المتميز في الوصول لعدد من المناطق الحيوية في العاصمة خلال دقائق معدودة.

وأشار إلى أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات من التعاقد مع العملاء، على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال عام من طرحه الرسمي، فالشركة لديها خطة محددة وجداول زمنية للوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، مشيداً بالتيسيرات التي تقدمها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لكافة المستثمرين للإسراع بمعدلات التنفيذ.

ولفت سعيد حسن، عضو مجلس إدارة شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال ضخمة من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية، وذلك في مناطق متنوعة في التجمع الخامس والساحل الشمالي والعين السخنة، وتمكنت الشركة في كل هذه المناطق من خدمة عملائها بنجاح ساعدها على التوسع والتوجه نحو العاصمة الإدارية للاستمرار في خدمة عملائها الحاليين واستهداف عملاء جدد.

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات المجموعة تتجاوز الـ2.5 مليار جنيه، والتي تضم مشروعات متنوعة، وتستهدف الشركة الاستفادة من هذه الحزمة الضخمة من المشروعات لتكون قاعدة انطلاق في خطتها التوسعية خلال العام الجاري، حيث تستهدف الشركة طرح أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية وذلك بعد استيفاء كافة الدراسات السوقية والمالية التي تدعم هذا التوسع.

وتابع أن الشركة تستهدف التوسع في مناطق متنوعة خارج العاصمة الإدارية والقاهرة، وخاصة أن الشركة تمتلك خبرة إجمالية تزيد على الـ45 عاما في مجال التشيد والبناء والمقاولات والتطوير، موضحا أن الشركة لديها خطة للاستثمار في مجال المشروعات الفندقية وذلك من خلال خبرتها في القطاع السياحي والفندقي.

أضاف محمد عواد “رئيس قطاع المبيعات” أن الشركة لديها استراتيجية بيعية تتسم بالمرونة لتحقيق أعلى معدلات العائد علي الاستثمارات بالنسبة للمشترين بهدف الاستثمار، وتقديم أفكار جديدة موجهة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال لتوفير مقرات إدارية تناسب حجم أعمالهم في عاصمة مصر الجديدة.

كما أننا ملتزمون بتقديم أعلي معايير الجودة في التعامل مع شركات التسويق العقاري، وخدمة عملائها وضمان مستقبل استثماراتهم وتستهدف الشركة بتحقيق مستهدف بيعي في مشروع Harmony Business Complex تتخطى 400 مليون جنيه ليكون بداية الانطلاقة في العاصمة الإدارية لتحقيق أهداف ورؤية الشركة خلال عام 2022 .

وقال إن إجمالي محفظة أراضي الشركة تزيد على 115 مشروعًا في مناطق متنوعة منها القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية بالإضافة إلى قرية سياحية على مساحة 60 ألف متر، وتعتمد الشركة على تمويل مشروعاتها ذاتيا حتى الآن مما يعكس الملاءة المالية القوية التي تتمتع بها الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى