عقارات

سنتر بوينت للتطوير العقارى تطرح عروض حصرية لمشروعها Harmony Business Complex بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادي

أعلنت شركة سنتر بوينت للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، عن حزمة جديدة من العروض الخاصة والحصرية لمشروعها الجديد ” Harmony Business Complex”، مشروع تجاري إداري ويقع فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مساحة 2704 متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار، وباستثمارات إجمالية تصل لحوالي 450 مليون جنيه.
وقال المهندس وائل رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة، نسعى دائما لطرح المزيد من العروض والحوافز لتلبية رغبات واحتياجات العملاء، لافتا إلى أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتوافق مع احتياجاتهم وخططهم الاستثمارية، وتقدم الشركة خصم يصل لـ 10 بالمائة، والتقسيط حتى 10 سنوات، وسعر يبداً من 22 ألف جنيه للمتر الإداري.
وأكد على أن المشروع يتمتع بفرص استثمارية غير مسبوقة ويقدم منتج عقاري متميز وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية كمدينة ذكية، لافتا إلى أن مشروع “هارموني بيزنيس كومبليكس ” فريد من نوعه سواء على مستوى الموقع المميز أو التصميم العصرى الذكى، وهو ما يجعله فرصة استثمارية قوية لكل المستثمرين الراغبين فى الشراء بالعاصمة الإدارية الجديدة
ومن جانبه، استعرض محمد ياسين رئيس القطاع التجاري بالشركة، تفاصيل المشروع، مؤكدا على أن المشروع فى موقع مميز بمنطقة الداون تاون ويطل على 3 نواصي مميزة “أمام سوق الذهب مباشرة و مسجد مصر الكبير وعلي محور بن زايد الشمالي”.
وأوضح أن المشروع يتكون من أرضي و 10 أدوار، والدور الأرضي والأول والثاني (تجاري) علي أن يكون الأول retail ، والثاني Food Court، والأدوار الثالث والرابع والسابع والثامن (وحدات إدارية كاملة التشطيب تبدأ مساحتها من 32 متر ولكل دورغرفة اجتماعات بمساحة 36 متر تسع لأكثر من 16 فرد.
وتابع، أن الأدوار: الخامس والسادس (مساحات كبيرة تصلح للشركات الكبرى والأجنبية)، والأدوار التاسع والعاشر: Co Work Space – وهذا يعتبر سبق وحصري مع سنتر بوينت ولم يطرح بعد من قبل من الشركات بالعاصمة، كما يضم المول 2 أسانسير وآخر للخدمات، وواجهات زجاجية خارجية عصرية تتوافق مع اشتراطات جهاز العاصمة.
وأشار إلى التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا وعلى رأسهم شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، وشركة MRB استشاري التشغيل للمشروع وهى من أفضل شركات إدارة المشروعات التجارية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
وقال المهندس محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروعات، يسعدنا التعاون مع شركة سنتر بوينت لإدارة” Harmony Business Complex” والذي يعد من أكثر المشروعات المتميزة بالعاصمة الإدارية.
وأضاف أن الشركة تتواجد منذ الخطوات الأولى لإطلاق المشروع، لوضع استراتيجية تشغيلية تضمن رفع قيمته الاستثمارية وتحقيق أعلى عائد للعملاء، مشيرا إلى أن الشركة راجعت بدقة تفاصيل المشروع وسيكون علامة مميزة بمنطقة الداون تاون، ويتمتع بتصميمات عصرية غير تقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى