بورصة

“سبيد ميديكال” و”المجموعة المتكاملة” الأنشط فى بورصة النيل خلال اسبوع

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

تصدر سهم “سبيد ميديكال” نشاط بورصة النيل خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، وتلاه فى النشاط سهم ” المجموعة المتكاملة للاعمال الهندسية”، واستحوذ سهم “سبيد ميديكال” على ما نسبته 39.8 % من حجم تعاملات بورصة النيل خلال الاسبوع الماضي، ليهبط السهم بما نسبته 4.31%، ليغلق عند مستويات 1.266 جنيه.

كما استحوذ سهم ” المجموعة المتكاملة للاعمال الهندسية” على ما نسبته 15.2% من حجم تعاملات السوق، ليغلق السهم بنهاية التداولات عند مستويات 0.334 جنيه.

كما حل سهم ” الدولية للصناعات الطبية ايكمي” فى المرتبة الثالثة من حيث النشاط بحجم استحواذ 4 % من حجم تعاملات البورصة خلال الاسبوع المنقضي، ليغلق السهم بنهاية التداولات عند مستويات 1.529 جنيه.
وفى المرتبة الرابعة حل سهم “اراب للتنمية والاستثمار العقاري” ليحتل السهم ما نسبته 2.7 % من حجم تداولات السوق خلال الاسبوع الماضي، وبحجم تداولات بلغ نحو 2.048 مليون ورقة مالية ليغلق السهم بنهاية الاسبوع عند مستويات 0.561 جنيه .

وجاء سهم ” بي اي جي للتجارة والاستثمار” فى المرتبة الخامسة باستحواذه على ما نسبته 2.3 % من حجم تعاملات بورصة النيل للاسهم الصغيرة والمتوسطة ليغلق السهم بنهاية الاسبوع عند مستويات 0.16 جنيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق