عقارات

ريل مارك تطرح محفظة مشروعات متنوعة لشركات القابضة للتشييد بمقدمات تبدأ من 5 % بمعرض ” الاهرام – عقاري “

الجورنال الاقتصادى:

تشارك شركة ريل مارك للتسويق العقاري ، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال بأكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية التابعة لشركات القابضة للتشييد بمعرض ” الاهرام – عقاري ” المقام في الفترة من 1 الي 4 اكتوبر 2020 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات .

وتقدم ” ريل مارك ” عروض كبري على كافة مشروعات شركات القابضة للتشييد وتتمع مشروعاتها بانتشار جغرافي يغطي القاهرة الكبرى فتشمل المناطق الراقية والمدن الجديدة والجيل الرابع كما تتسم بتنوع المساحات واساليب السداد بما يلبي كافة رغبات السوق العقاري.

ومن جانبها قالت داليا العنانى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك للتسويق العقاري ، أن شركة ريل مارك تحرص دائما على التواجد والمشاركة فى الفعاليات العقارية الكبري ومنها معرض ” الاهرام – عقاري ” كما ستتواجد فى عدة فعاليات اخري وذلك للتواصل الدائم مع عملاءها بصورة مباشرة واكتساب قاعدة جديدة من العملاء و التعرف على احتياجتهم لاعداد دراسات واقعية عن حاجة السوق ومتطلباته فى المرحلة الحالية .

وأوضحت ان الشركة كانت حريصة فى الفترة الماضية وقبل جائحة كورونا على المشاركة بالعديد من المعارض بالقاهرة وعدة محافظات وخارج مصر ايضاً والتواجد بمعارض داخل الأندية والمراكز التجارية والتجمعات الكبرى ، ومع حدوث جائحة كورونا وتماشياً مع الظروف والمستجدات تم التركيز منذ مارس الماضي علي زيادة الحملات الإعلانية عبر الانترنت كذلك الحملات التلفزيونية خاصةً خلال شهر رمضان الماضي .

وأضافت أن سابقة الأعمال والخبرات الطويلة التي تتمتع بها شركات القابضة تمنحها ثقل كبير وترجح كفتها في ضوء المنافسة الشرسة التي يشهدها القطاع العقاري في المرحلة الحالية .

وشددت على ان مشروعات شركات القابضة للتشييد والتعمير تشهد تكثيف لحجم الاعمال وذلك رغم الظروف التى عانى منها قطاع الانشاءات فى الاشهر الماضية بسبب انتشار جائحة كورونا حيث تحرص الشركات على الاسراع بمعدلات التنفيذ للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء ومن ضمن تلك الشركات المعادى للتنمية والتعمير النصر للإسكان والتعمير ويستهدفان تسليم مشروعات في الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن ريل مارك تركز على الوصول الى أنظمة سداد مناسبة لمشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد لتلبية احتياجات العملاء وتم رفع آجال السداد من 5 و6 سنوات الى 7 و8 سنوات وتبدأ المقدمات من 5 % وذلك لبعض المشروعات.
من ضمن المشروعات التي تروج لها ريل مارك لصالح شركة المعادي للتنمية والتعمير مشروع “Maadi Valley” ويمتد على مساحة 27 فداناً بمنطقة زهراء المعادي خلف نادي وادي دجلة ويشمل 41 عمارة سكنية بارتفاعات أرضي و7 إلى 9 ادوار متكرر، ومشروع “معادي فيو” بمدينة الشروق وهو كمبوند سكني يقع علي طريق السويس مباشرة امام مدينتي علي مساحة 136 فدان وتم تخطيط المشروع علي ستة جزر متصلة لضمان اطلالة جميع الوحدات علي المساحات الخضراء التي تبلغ نسبتها50 % من مساحة المشروع كما ان جميع الوحدات صممت من دور ارضي + 3 أدوار بحد اقصي ويمتاز المشروع بتنوع النماذج من شقق ودوبلكس وفيلات .

وأيضا مشروع “كالما ” التابع لشركة النصر للإسكان والتعمير والذي يقع بموقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات علي مساحة 24 فدان بجوار طريق القاهرة الفيوم وعلي بعد دقائق من طريق الواحات، الطريق الدائري ومول مصر و يشمل جميع الخدمات من نادي اجتماعي، مناطق ترفيهية، مول تجاري، مسجد ، مبني اداري، حضانة أطفال بالإضافة الي المساحات الخضراء والمسطحات المائية ونماذج وحدات تلائم رغبات جميع العملاء.

ومن ضمن المشروعات ايضاً ” جولدن بارك” ويعد أول مشروع يستغل الأصول التابعة للشركة القابضة ويخاطب أهم احتياجات السوق العقاري من ناحية الأسعار والمساحات حيث تبدأ من 75 متر، ويقع على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة العبور وينقسم المشروع إلى 27 قطعة سكنية وقطعة تجارية إدارية ، ويشمل 47 عمارة سكنية بارتفاعات أرضى و7 ادوار وأرضى و11 دور ويعد باكورة مشروعات شركة التشييد للتطوير العقاري وهي تحالف لكيانات المقاولات المصرية “مختار إبراهيم” والنصر للإسكان والتعمير والمعادي للتنمية والتعمير ومصر الجديدة للإسكان والتعمير.

وتعد شركة ريل مارك للتسويق العقاري إحدى الشركات التي أسستها القابضة للتشييد والتعمير وتمكنت من الاستحواذ على ثقة العملاء والنهوض بمبيعات الشركات العقارية التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير وابتكار آليات جديدة للتسويق تتواكب مع التطورات التي شهدها القطاع العقاري وكذلك استطاعت عبر فريقها تقديم الاستشارات للشركات التابعة لإنتاج منتجات عصرية تتلاءم مع احتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق