عقارات

“ريبورتاج الإماراتية” تطلق مشروع “مونتي نابوليوني” بـ “المستقبل سيتى”

الجورنال الاقتصادى:

قال حنا كرم المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج العقارية، إن الشركة الإماراتية وقعت اتفاقية تنمية وتطوير مع شركة الأهلي صبور لتطوير مشروع عقاري بنظام الشراكة ضمن مدينة “المستقبل سيتي”، بمبيعات متوقعة 12 مليار جنيه، ويقام المشروع على مساحة 110 أفدنة، ويضم وحدات سكنية متنوعة تشمل شققا وفلل ودوبلكس كاملة التشطيب بالمطبخ والدريسنج رووم لأول مرة بالمستقبل سيتي .

وأوضح أن شركة ريبورتاج الإماراتية واحدة من أكبر مطوري الأبراج والمشروعات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها سابقة أعمال متميزة في أبوظبي ودبي، وبدأت أعمالها في السوق المصري بمشروعها الأول (Montenapoleone) بمدينة المستقبل، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تقديم حلول إسكان مبتكر بهذا المشروع بأسعار تنافسية.

وتابع أن الشركة بدأت أعمال الحجز المبدئية للمشروع ومن المقرر إطلاقه رسميا قريبا، على أن يتم طرح المشروع على 4 مراحل بيعية، كما تخطط الشركة لبدء الإنشاءات بالمشروع خلال 8 أشهر، مضيفا أنه من المخطط تسليم المشروع خلال الربع الأخير من 2025.

ونوه بأن شركة ريبورتاج الإماراتية لديها خطة توسعية قوية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في عدد من الأسواق العالمية والتي يأتي في مقدمتها السوق العقاري المصري لما له من مزايا تنافسية جاذبة.

أكد أن مصر تشهد تنمية عمرانية شاملة وقوية خلال الفترة الحالية تتم في مختلف أنحاء الجمهورية وتضم العديد من فرص الاستثمار الجاذبة للقطاع الخاص الأجنبي، بالإضافة إلى مناخ استثماري جاذب للمستثمرين الأجانب، مشيرا إلى أن هناك تنوعا في الفرص المتاحة بما يتناسب مع المخططات الاستثمارية لأي مطور محلي وأجنبي.

ولفت إلى أن وجود فجوة كبرى بين العرض والطلب في السوق العقاري المصري يجعل مصر وجهة جاذبة للمستثمرين العقاريين بمختلف دول العالم لوجود طلب قوي وحقيقي بحاجة لتلبيته وهو أحد العوامل الجاذبة للاستثمار الأجنبي، مؤكدا أن مصر وجهة أولى للمستثمرين الإماراتيين لما بين البلدين من علاقات سياسية واقتصادية مشتركة وقوية.

وتعد مجموعة ريبورتاج العقارية واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بخبرة 20 عاما وتقوم بتطوير العديد من المشروعات العقارية في أبوظبي ودبي، وتهدف المجموعة إلى تقديم حلولٍ مبتكرٍة وحديثة وبأسعار تنافسية من خلال تطوير وتقديم العقارات في الإمارات العربية المتحدة ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى