عقارات

«رويال وان للتطوير» تتعاقد مع «MEDE» لتشغيل الجزء الطبي بمشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية

 

 

الجورنال الاقتصادى:

تعاقدت شركة “رويال وان للتطوير العقاري” مع مجموعة MEDE لتقوم بدور المشغل للجزء الطبي بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووقع التعاقد كل من المهندس شريف شعلان رئيس مجلس إدارة شركة “رويال وان” والمهندس فتح الله فوزي عضو مجلس إدارة مجموعة MEDE .

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة “رويال وان للتطوير العقاري”، إن الشركة مستمرة في التعاون مع كيانات ناجحة في مختلف تفاصيل المشروع، حيث تعد شركة MEDE واحدة من الشركات الرائدة في إدارة المشروعات الطبية، والتي قدمت خدماتها للعديد من المستشفيات أبرزها “مستشفى روفيدا” و”كوينز رويال” و”57357″ و”وادي النيل” و”أهل مصر” و”دار الفؤاد” و”المغربي”.

وأضاف أن هذا التعاقد يجعل شركة MEDE متواجدة لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يؤكد استمرار عمل شركة “رويال وان للتطوير” برؤية مختلفة وطموحة، تمكنها من اجتذاب كيانات قوية لمشروعات عملاقة، ويعزز تفكير الشركة خارج الصندوق والابتكار في كافة محاور العمل.

وأوضح أن “كابيتال برايم بيزنس بارك” هو مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة، و45 وحدة مخصصة لنشاط تجاري و21 وحدة مخصصة للنشاط الطبي بمساحات تبدأ من 22 م، ويقع المشروع في مكان متميز بمنطقة MU23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع د.محمد سلامة، مدير عام شركة MEDE، أن التعاون مع شركة رويال وان للتطوير العقاري يأتي ضمن خطة الشركة لاختيار المشروعات التي تقوم بتشغيلها والتي تتوافق مع معاييرها المحددة، وخاصة مع تميز مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” وتطابقه مع كافة اشتراطات التشغيل التي تحددها شركة MEDE، مشيرا إلى أن شركته تقدم خدمات متنوعة لعملائها لضمان تشغيل مميز للوحدات الطبية بما يحافظ على جودة الخدمات المقدمة.

وأوضح أن شركة MEDE تضم في عضوية مجلس إدارتها، المهندس فتح الله فوزي، رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، والمهندس محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري، وهو ما يعكس تنوع الخبرات التي تقوم عليها الشركة والاعتماد على كيانات ذات خبرة وسابقة أعمال مميزة بالسوق العقاري.

وقام بدور استشاري التطوير والمساهم بدور رئيسي في إتمام هذا التعاقد المهندس أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة كلمه لاستشارات التطوير العقاري ، وهاجر الدجوي، المسئولة عن إتمام التعاقد ، حيث أسهما بجهد متميز لوضع كافة الأطراف على مائدة التعاقد والوصول لصفقة قوية تحقق مصالح كافة الأطراف المتعاقدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى