عقارات

“رويال وان للتطوير” تتعاقد مع “سيميكس للخرسانة” و”كيم لاستشارات الكهروميكانيك” لتنفيذ مشروع “كابيتال برايم”

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري عن تعاقدات جديدة ضمن مشروع “كابيتال برايم”، حيث تعاقدت مؤخرا مع شركة سيميكس للخرسانة الجاهزة، وشركة كيم لاستشارات الكهروميكانيك، وذلك للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع.

قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال وان للتطوير العقاري، إن التعاقدات الجديدة تأتي في إطار حرص الشركة على التعاون مع الكيانات المتميزة كل في مجاله، بالإضافة إلى خطة الشركة للعمل المستمر للالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ والتسليم للمشروع.

وأضاف أن شركتي “سيميكس للخرسانة الجاهزة” و”كيم لاستشارات الكهروميكانك” تنضمان لقائمة شركاء النجاح الذين تتعاون معهم شركة رويال وان للتطوير العقاري لتنفيذ مشروع “كابيتال برايم” بمعدلات جودة عالمية، وذلك بجانب التعاقد مع مكتب المهندس رائف فهمي كاستشاري تولى تصميم المشروع، ومجموعة بناء للاستشارات الهندسية والتي تتولى دور استشاري التنفيذ بالمشروع، ومجموعة E.M.E.C والتي تتولى التصميم الإنشائي للمشروع.

وأوضح أن مشروع “كابيتال برايم” عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي سكني فندقي، ويقام على مساحة إجمالية 6 آلاف متر مربع ومساحة بيعية تبلغ نحو 11 ألف متر، ومكون من دور أراضي و5 أدوار، ويضم الجزء التجاري بالمشروع 41 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 39 مترا، وتبلغ المساحة البنائية للجزء التجاري نحو 4342 مترا كما يضم المشروع جزءا طبيا بإجمالي 36 وحدة بمساحة بنائية تبلغ 2995 متراً بمساحات تبدأ من 22 متراً للوحدة.

وأشار إلى أن المشروع يضم جزءًا إداريًا بإجمالي 17 وحدة بمساحة بنائية تبلغ 3644 مترا بمساحات تبدأ من 89 مترا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة طموحة وجادة لتنفيذ المشروع واستكمال تنفيذ الهيكل الخرساني وفقا للجدول الزمني المحدد وبأحدث المعايير العالمية وبالجودة التي وعدت بها عملاءها، والتي تتناسب مع مستوى المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن تنفيذ مشروع ضمن العاصمة الإدارية الجديدة مهمة ومسئولية على أي مطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق