عقارات

“رويال للتطوير” تستكمل خطتها التوسعية بالمشاركة في تحالف مطوري القاهرة الجديدة للاستثمار فى العاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادى:

كشف المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، عن المشاركة في تحالف مطوري القاهرة الجديدة لتدشين مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك استغلالا للخبرة التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى قاعدة عملائها التي تضم 2000 عميل.

وأضاف أن الشركة قررت البناء على خبرتها في تطوير العديد من المشروعات في مدينة القاهرة الجديدة ونقلها بالتعاون مع مطورين آخرين للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة وتنفيذ مشروع متميز مطل على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية أحد الخطوات الرئيسية ضمن الخطة التوسعية للشركة.

وتابع أن العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم المشروعات التي تنفذها الدولة حاليا وتستعد لافتتاح المرحلة الأولى منها قريبا وهو ما يشجع الكثير من المطورين للتوجه باستثماراتهم نحو هذا المشروع القومي الواعد لدعم الخطة التنموية للدولة، واستغلال خبرة المطورين في تنمية هذه المدينة الكبرى.

وأشار إلى أن شركة رويال للتطوير تتوسع بخطى ثابتة مع استكمال تنفيذ مشروعاتها القائمة وهو ما يتم وفقا لخطط مدروسة تعتمد عليها الشركة للحفاظ على ثقة عملائها والاستفادة من المزايا التي يتمتع بها السوق العقاري المحلي وحجم الطلب القوي الذي يعتمد عليه هذا السوق.

ولفت إلى أن شركة رويال للتطوير العقاري، تعمل بالسوق المصرية، منذ أكثر من 15 عاما تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم العديد من الوحدات السكنية تتضمن عمارات منفصلة يتم تنفيذها وتسليمها وفق تعاقدات الشركة مع عملائها وبمستوى الجودة والرفاهية والتشطيبات المطلوبة، كما تقدم الشركة إدارة خدمات متكاملة بعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق