عقارات

روبير دانيال المدير التنفيذى للمعرض : إنطلاق نكست موف 2022 وسط إقبال كبير من العارضين والعملاء

الجورنال الاقتصادى:

أكد روبير دانيال المدير التنفيذى لمعرض ومؤتمر Nextmove نكست موف بشركة انفورما ماركتس أن معرض نكست موف هذا العام يشهد إقبال كبير من الشركات العارضة ، مشيرا إلى أن عدد الشركات العارضة المشتركة بالمعرض لعام 2022 بلغ 20 شركة تقوم بعرض ما يقرب من 100 مشروع .
وأوضح أن الشركات تعرض لمشروعات بالعاصمة الإدارية والمناطق الساحلية بالعلمين الجديدة و الساحل.
وأكد أن هناك تنوع كبير فى المشروعات المتاحة بالمعرض خلال العام الجارى .

و أعلنت شركة إنفورما ماركتس، العاملة في مجال تنظيم المعارض في جميع أنحاء العالم، عن إطلاق النسخة الخامسة من معرض نكست موف العقاري “Nextmove” في الفترة من اليوم الخميس الموافق 26 إلى 28 مايو الجارى .
ويضم المعرض عددًا من مطوري العقارات المحليين، الذين قاموا بعرض مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المصممة لتلبية احتياجات كلا من مشتري المنازل والمستثمرين ، لذا فهي فرصة رائعة للذين يتطلعون إلى العثور على منزل أحلامهم أو الذين يبحثون عن فرصتهم الاستثمارية القادمة في مصر.

واوضح روبير دانيال ان موجة التضخم عالمية ، ولسنا منعزلين عن العالم ، مشيراً إلى الضغوط التضخمية سببها تداعيات الحرب الروسية الاوكرانية .

واشار إلى ان العقار سيظل الاستثمار الأمن فهو بمثابة ” الابن البار ” دائما مخزن للقيمة فى اوقات الازمات الاقتصادية .
واكد أن المعرض سيضم مجموعة من المشروعات المتميزة الادارى والتجارى ، والمختلط mixed use .

واضاف روبير دانيال أن المشروعات الموجودة بالمعرض متنوعة بين مشروعات العاصمة الادارية ، والساحلية ، الشركات العارضة تقدم منتجاتها بخطط طويلة الأجل للسداد على 8 سنوات أو اكثر ، وبمقدم حجز منخفض يصل إلى 5% .

وأوضح ان هذه طول اجال السداد وانخفاض المقدم يحفز العملاء للاقبال على معرض هذا العام لانه يتيح فرصة جيدة للاستثمار ، مشيراً إلى أن السوق العقارى المصرى يمتلك العديد من الفرص التى تجذب المستثمرين .

واشار إلى أن هناك عدد كبير من المشروعات المتواجدة فى المعرض سيتوافر بها عناصر الاستدامة البيئية ، وتتوافر بها معايير البناء الأخضر .

واوضح ان هناك اهتمام ايضا بعرض نماذج للمبانى الذكية والتى تلبى احتياجات العملاء . ورداً على سؤال حول مشاركة البنوك فى المعرض أكد روبير دانيال ان البنوك شريك اساسى فى المنظومة العقارية ، وخاصة فى توفير برامج مناسبة للتمويل العقارى ، وتمويلات للمطورين ، واشار إلى ان هناك خطة للتعاون مع البنوك بشكل اكبر خلال معرض سيتى سكيب.

صرح روبير دانيال، قائلاً: “هذا العام، نحن متحمسون لتزويد زوارنا بعدد من الفرص المختلفة، التي تمكنهم من المساهمة في الاستثمار المصري. فلقد كان السوق المحلي مزدهرًا خلال السنوات القليلة الماضية حيث شهد معدل تطور كبير في جميع أنحاء البلاد “. مؤكدا أن السوق المصري لديه الكثير ليقدمه، كما اجتهد عملاؤنا لتوفير أنسب خطط للسداد وتقديم مجموعة واسعة من العقارات التي تلبي جميع الأذواق. وأضاف روبير أن الحكومة المصرية لعبت دورًا كبيرًا في تشجيع المشترين على الاستثمار في بلادهم، حيث أطلقت عددًا من المبادرات التحفيزية التي دعمت بقوة قطاع العقارات المحلي.

واستطرد روبير: “يستهدف Nextmove أيضًا توفير الفرصة لشركات العقارات لعرض مشاريعها والتواصل مع المشترين الجادين، حيث نعمل كحلقة وصل بين الباحثين عن عقار والشركات المطورة على حد سواء، فهدفنا هو جمع أكبر قدر من الشركات المطورة في وقت واحد وتحت سقف واحد لنعطي الفرصة للمشترين للمقارنة بين خيارات متنوعة ونوفر وقت وجهد البحث، من أجل تزويد المستهلك النهائي بما يبحث عنه بالضبط “.

وتشمل قائمة العارضين في NextMove 2022 على سبيل المثال لا الحصر شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، شركة أكام للتطوير والتنمية العقارية، ديار مصر للتطوير العقاري، لوكيشنز للتطوير العقاري، تاج مصر للتطوير العقاري، كاسيل للتطوير العقاري، جيتس للتطوير العقاري، أرقى للتطوير العقاري، شركة ريل مارك للتسويق العقاري، شركة ام بي جي للتطوير العقاري، والكثير من شركات التطوير العقاري المتميزة.

يُعرف معرض ” نكست موف” بكونه وجهة للعقارات المتميزة وربط جميع المطورين تحت سقف واحد، كما يستهدف المعرض جيل الشباب ويهدف إلى خلق فرصة فريدة للمهتمين بمجال العقارات، من خلال عرض عدد كبير من العروض الترويجية التي تسهل عملية البحث عن العقارات والوحدات المناسبة لشرائها، وسيضم المعرض عددًا من المشاريع التي تم الإعلان عنها حديثًا والتي تم تطويرها أيضا، حيث تتنافس الشركات على تقديم الخيار الأفضل للاستثمارات المضمونة طويلة الأجل. ويستفيد الزوار من العروض العقارية الحصرية خلال المعرض والتي تشمل خطط الدفع التي تناسب جميع الفئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى