سياحة وطيران

دي إم ديفيلوبمنت تنتهي من بيع كافة وحدات المرحلة الأولى من مشروع ذا جروف السخنة بمبلغ مليار جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية عن نجاحها خلال الربع الثالث من العام الحالى 2020، في إستكمال كامل وحدات منطقة بريليا بالمرحلة الأولى من المشروع حيث تم بيع 400 وحدة بقيمة 700 مليون جنيها مصرى، كما باعت الشركة الطرح الأول بمنطقة سيريا، والتي تتميز بموقع مثالي داخل المنتجع وإطلالة بانورامية على ساحل البحر الأحمر، وذلك بإجمالى 300 مليون جنية مقابل 102 وحدة.

في هذا الصدد، صرح الدكتور أحمد عبد الحميد – العضو المنتدب لشركة دي إم ديفيلوبمنت قائلاً: “تطمح الشركة لاستغلال الانتعاشة الحالية فى الربع الأخير من العام الحالي، إذ نستهدف بيع الطرح الثانى بمنطقة سيريا، بالإضافة إلى منطقة كابيلا، وذلك بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ 400 مليون جنيه مصري، فيما تسعى الشركة إلى تعزيز مبيعاتها خلال عام 2021 بقيمة بيعية تتجاوز المليار جنيه، وذلك باستكمال بيع منطقة سيريا واستهداف بيع نماذج فيلات بمنطقتى جالا وكابيلا المميزتين”.

وانطلاقاً من حرص دي إم ديفيلوبمنت على تحقيق أعلى معايير الكفاءة، تعاقدت مع شركة Global Waste water Solutions (GWWS)، وذلك لتنفيذ أعمال البنية التحتية المتكاملة من حمامات السباحة و شبكة الصرف ومحطة المعالجة خلال العام الحالى، حيث تم الانتهاء من كافة أعمال حمام السباحة بالمصطبة الأولى وجارى الآن تنفيذ أعمال حمام السباحة بالمصطبة الثانية، فيما يجرى الانتهاء من رصف وتشجير شبكة الطرق، مع استكمال أعمال البنية التحتية وشبكات الكهرباء والصرف. وحرصاً من الشركة على تمكين ملاك المرحلة الأولى من الانتفاع بمرافق المشروع، أنهت تنفيذ المرحلة الاولى من الشاطئ والتى تشمل تمهيد الشاطئ وانشاء مبنى خدمي يشتمل على حمامين سباحة وعدد من المطاعم والكافيهات.

يقع منتجع ذا جروف على طريق الزعفرانة، بفارق 35 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، و45 دقيقة من البوابات الجديدة للقاهرة. إجمالى عدد الوحدات بالمشروع 1700 وحدة، مقسمة مابين وحدات سكنية سياحية وفندقية، وتمثل المناطق المبنية فى المنتجع تقريباً 15% فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تمثل مساحة منطقة الشاطئ 13% من المساحة بواقع ١١ فداناً، مقابل ١٣ فدان للبحيرات وحمامات السباحة بنسبة 16% من إجمالى المشروع، بينما تشغل المساحات الخضراء وكامل المساحات الخدمية في المنتجع نسبة ٥٦٪ من مساحته الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى