عقارات

“دولمن للتطوير” تبدأ تنفيذ مشروع “بيير مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة دولمن للتطوير العقاري عن بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “بيير مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 3 آلاف متر مربع وتجهز لإطلاق مشروعها الثانى فى العاصمة الإدارية بحى المقصد.

قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن “دولمن” تخطط لضخ استثمارات بقيمة 30 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من تنفيذ المشروع من إجمالي 85 مليون جنيه تخطط الشركة لضخها خلال 26 شهرا تمثل فترة تنفيذ المشروع.

وأشار إلى أن مشروع “بيير مول” يقع بالحى السكنى r3 على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من دور أرضى منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلاً بإجمالى استثمارات نحو 400 مليون جنيه.

وأضاف خليل، أنه من المخطط إنهاء تنفيذ 40 ألف متر مخرجات حفر من المشروع بنهاية الشهر الجاري، فالشركة تقوم بتنفيذ أعمال الحفر لكامل مساحة المشروع ويتولى الإشراف على التنفيذ مكتب أركان للاستشارات الهندسية.

ونوه بأن المشروع يتواجد فى الحى السكنى r3 بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحيطه مشروعات سكنية منفذة وهو ما ينطوي على ميزة هي تشغيل المول واستخدامه بمجرد تشغيل المنطقة المحيطة به، كما ينطوي على تحد يتمثل في ضخ استثمارات أكبر في الإنشاءات للحفاظ على السلامة الإنشائية للمباني المجاورة بالمشروع.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسويق نحو 65 % من المشروع وتقوم بطرح أنظمة سداد متنوعة لفترات تصل إلى 8 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لتنفيذ مشروع “بيير مول” وفقا للجدول الزمني المحدد وبما يساهم في وجود سابقة أعمال متميزة تبني عليها الشكة توسعاتها المقبلة، لافتا إلى أن الشركة لديها قطعتى أرض أخرى بالعاصمة الإدارية الجديدة وتجهز لإطلاق مشروعها الثانى بحى المقصد فى العاصمة الإدارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق