بنوك وتأمين

خطوات الاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات من البنك الأهلي المصري

الجورنال الاقتصادى:

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة كشف الحساب الإلكتروني متاحة للحسابات ذات دوريات كشف حساب (شهري/ ربع سنوي) فقط، حيث يتم تطبيق مصاريف دورية كشف الحساب الإلكتروني “الشهري” حالة احتفاظ بحسابات ذات دوريات كشف حساب (شهري/ ربع سنوي)، وفي حالة تحديث البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، سيتم إرسال كشف الحساب الإلكتروني على البريد الإلكتروني المحدث.

ويرصد « الجورنال الاقتصادى » خطوات الاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات من البنك الأهلي المصري، في إطار التعرف على كل ما تريد معرفته، ونستعرضها خلال التالي:

– يتم ادخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول المسجل لدي البنك والضغط على تنفيذ.

– استقبال رمز الأمان OTP على رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

– كتابة الرمز في خانة “ادخل رمز التحقق” والضغط على تنفيذ.

-يتم ادخال / تحديث البريد الالكتروني الخاص بكم.

– ادخال البريد الالكتروني المراد تسجيله وتأكيد إدخاله مرة اخري والضغط على التحقيق من البريد.

– استقبال بريد اليكتروني يحتوي على رمز الأمان OTP مع التأكد من استقبال البريد الالكتروني في العناصر المهملة (Junk Folder).

– كتابة رمز الأمان OTP في الخانة المخصصة لذلك والضغط على تنفيذ.

– اختيار الاشتراك في الخدمة وفقا والمنتجات التي لديكم سواء حسابات بنكيه فقط/بطاقات ائتمان فقط / حسابات بنكيه وبطاقات ائتمان.

– حال اختياركم (بطاقات ائتمان فقط) يتم ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك.

– يتم التأشير علي اوافق على الشروط والاحكام ويتم الضغط على تنفيذ بعد الاطلاع على شروط واحكام الخدمة الموضحة بالرابط الموجود ادناه.
حال اختياركم (حسابات فقط او حسابات بنكية وبطاقات ائتمان) يتم اختيار وسيلة الاستعلام عن كشف الحساب سواء عن طريق (الاطلاع على المعاملات المالية من خلال خدمه الاهلي نت / استلام كشف الحساب من خلال البريد الالكتروني) وفقا ونوع المنتج الذي لديكم لإتمام تسجيل الطلب والضغط على زر استكمال، ثم ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك.
– يتم التأشير علي اوافق على الشروط والاحكام ويتم الضغط على تنفيذ بعد الاطلاع على شروط واحكام الخدمة الموضحة بالرابط الموجود ادناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى