عقارات

«جيتس للتطوير» تقترب من انهاء انشاءات مشروع «ويست جيت» بمدينة 6 أكتوبر

الجورنال الاقلتصادى:

اعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن قرب انتهاء أعمال الانشاءات بمشروع “ويست جيت” بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تجاوزت نسبة التنفيذ بالمشروع نسبة الـ80%.

قال حاتم عادل، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن مشروع “ويست جيت” إداري تجاري طبي، ويقع في قلب مدينة 6 أكتوبر على مساحة 4 فدان، ويضم أكثر من 208 وحدة بمساحات متنوعة، وبدأت الشركة في تنفيذ المشروع بنهاية 2020، مؤكدا أنه من المخطط تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية العام الجاري.

وأضاف أنه سيتم التشغيل الكامل للمشروع وبشكل نهائي منتصف عام 2023، ويتم التعاون مع عدد من العلامات التجارية المميزة بالمشروع ومنها أحد أكبر متاجر الهايبر ماركت وهو “فتح الله هايبر ماركت” ، وهو التواجد الأول لسلسة المتاجر الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر.

وأشار إلى أن مشروع “ويست جيت” مشروع خدمي متكامل على غرار مشروع Espana plazaوالذي تنفذه الشركة بمدينة الشيخ زايد، وهو مشروع تجاري إداري طبي يضم عدد من العلامات التجارية الكبرى، تسعى الشركة من خلالها لتوفير خدمات متكاملة لسكان مدينة الشيخ زايد.

وأوضح أن مشروع Espana plaza يقام علي مساحة 14250 متر مربع في قلب مدينة الشيخ زايد من مدخل زايد 4، ويضم المشروع 4 مباني تجاري واداري وطبي خدمي متكامل، ويتميز بموقع فريد باطلاله علي ميدان من أهم ميادين الشيخ زايد بشارع البستان الرئيسي، لافتا إلى أنه تم التشغيل التجريبي للمول بداية هذا العام، ومن المخطط أن يتم التشغيل الكامل منتصف 2022.

وتابع أن المشروع يضم عدد من العلامات التجارية والمطاعم الكبرى، بالإضافة إلى هايبر ماركت “مترو” والذي بدأ تشغيله بالفعل، مؤكدا أهمية الدراسات السوقية لتحديد النشاط الذي تحتاجه كل منطقة ليقوم المستثمر بتنفيذه وهو ما يضمن عائدات استثمارية متجددة لأصحاب المحلات التجارية وللشركة المالكة للمشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى