عقارات

“جيتس للتطوير” تطلق مشروع “فينيا” بالعاصمة الإدارية باستثمارات ملياري جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشروع “فينيا” على مساحة 40 فدانا بإجمالي استثمارات تبلغ ملياري جنيه، وذلك خلال احتفالية ضخمة شهدت حضور مسئولي شركة جيتس للتطوير، ولفيف من أعضاء جمعية البناء والإسكان لشركة جاسكو، وعدد من كبار شركات التسويق العقاري.

قال محمد نبيل، ممثل القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن المشروع سكني متكامل يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 127 مترا، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع أقل من 20%، وبدأت الشركة بالفعل في أعمال تنفيذ المشروع، على أن يبدأ التسليم في 2024.

وأضاف أن الاستشاري المسئول عن المشروع هو المركز العلمي للتصميم والاستشارات الهندسية الدكتور حماد عبد الله حماد، وهو بيت خبرة هندسي له سابقة أعمال قوية في تنفيذ مشروعات مميزة بالسوق العقارية، ويقع المشروع في قطعة D4 وهي مكان مميز بمنطقة R7 وهو ما يضيف للعناصر التنافسية للمشروع.

وأشار إلى أن المشروع يضم منطقة خدمات مكونة من مسجد ومول تجاري وناد رياضي وناد اجتماعي ومساحات خضراء وبحيرات على مساحة 80% من إجمالي مساحة المشروع، ويتواجد المشروع بالقرب من حي السفارات والحي الحكومي والنهر الأخضر وأهم الجامعات الدولية بالعاصمة الإدارية.

وأكد أن بدء الشركة أعمال التنفيذ في هذه المرحلة المبكرة من المشروع يعكس قوة الملاءة المالية لديها بالإضافة إلى الجدية والمصداقية التي تحافظ عليها للالتزام مع عملائها، فالفترة الحالية تتطلب من كافة المطورين الجادين الإسراع بمعدلات التنفيذ لتفادي ارتفاع تكلفة التنفيذ.

وتابع أحمد الدسوقي، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري، أن المشروع يطل على 4 شوارع رئيسية بعرض 60 مترا و 40 مترا، وتصل مساحات الوحدات حتى 222 مترا، وتتميز بالتصميم الداخلي والخارجي المميز، كما يضم المشروع خدمات فريدة منها 3 بوابات رئيسية وملعب اسكواش وملعب كرة قدم وتنس وحمام سباحة ومسجد وجيم وناد صحي للرجال والسيدات وقاعات اجتماعات وقاعات للمناسبات.

وأوضح أن المشروع يضم مولا تجاريا على مساحة 9 آلاف متر ومنطقة ألعاب للأطفال وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة CCTV بأحدث أنظمة مراقبة عالمية، بالإضافة إلى جراج سيارات خاص أسفل العمارات، وتراك للمشي والجري والدراجات، وهو ما يعكس حجم الخدمات المتنوع الذي يتواجد بالمشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى