عقارات

“جيتس للتطوير” تحقق 800 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها بنهاية يونيو الماضي

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 800 مليون جنيه بمشروعاتها منذ بداية العام وحتى نهاية يونيو الماضي.

قال على جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن السوق العقاري يشهد انتعاشة قوية خلال العام الجاري، ويزداد هذا النشاط مع قرب انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما توقع زيادات سعرية تتراوح بين 5 و 10% بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن الشركة أطلقت مؤخرا مشروع “فينيا” بالحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدانا، وهو عبارة عن عمارات وفيلات.
وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع التي تنفذها الدولة وفق مخطط طموح لتنفيذ مدينة ذكية ومستدامة، وهو ما يجعل الاستثمار في هذا المشروع استثمارًا واعدًا في كل القطاعات سواء السكني أو الإداري أو التجاري، لافتا إلى أن هناك زيادة نسبية في المشروعات التجارية المنفذة بالعاصمة مقابل المشروعات السكنية.

وكشف عن تأسيس شركة إدارة وتشغيل بهدف إدارة جميع مشروعات الشركة من أجل ضمان تقديم أفضل خدمات للعملاء، والحفاظ على هذه المشروعات كثروة عقارية مملوكة للشركة وللسوق العقاري، لافتا إلى أن إدارة وتشغيل المشروعات يحافظ على جودة المشروع وضمان عائد مستمر للمستثمرين بالمشروع.
وتعد شركة جيتس من الشركات الرائدة فى القطاع وأنشئت عام 2018، وتتجاوز استثماراتها 6 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية فى مجموعة من المشروعات المميزة ومنها كمباوند كتالان بمنطقة R7 ومشروع “اوداز” بحى المال والأعمال بالإضافة إلي مشروعي ويست جيت وسبانا بلازا بالسادس من أكتوبر، كما أطلقت الشركة مشروع “فينيا” وتم بيع المرحلة الأولى بالكامل والتي تمثل 30% من المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق