عقارات

“جبال للتطوير” و”أبو ظبي” تدشنان شركة “جي دي هولدنج” للاستثمار بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادى:

أطلقت شركتى جبال للتطوير العقارى وأبو ظبى الوطنيه شركة جى دى هولدنج القابضة للتطوير العقارى بالشراكة لتنمية مشروعات عقارية فى عدة مناطق والبدء من العاصمة الإدارية الجديدة.

قال كريم أبو حطب، العضو المنتدب لشركة جى دى للتطوير العقارى ، ان الشركة حصلت على قطعه أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة بنشاط إدارى وتجارى بمنطقة الداون تاون لتبدأ نشاطها من العاصمة الإدارية.
اكد أن اختيار العاصمة الإدارية لتنفيذ أول مشروعات الكيان الجديد يأتي في اطار أهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي واستثماري.
قال ان الشركة الجديدة ستضم خبرات من شركتى جبال للتطوير والتى تمتلك خبرة كبيرة فى السوق المحلى خاصة مناطق شرق القاهرة ونمت عدد كبير من المشروعات وايضا شركة ابو ظبى والتى لديها خبرات كبيرة فى تنمية مشروعات عقارية مميزة .

وأضاف أن العاصمة الإدارية تتمتع بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة الجاذبة لكافة المستثمرين المحليين والأجانب، كما أن بدء انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال النصف الأول من العام الجديد يساهم في زيادة جاذبية العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى تشغيل كافة المشروعات المحيطة بالحي الحكومي.
وتابع ان خطة الشركة تضم تنمية العدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة وتبحث عن الاراض المناسبة لتنميتها .

وأشار إلى أن السوق العقاري المحلي يضم فرص استثمارية متميزة قائمة على الطلب الحقيقي نظرا لوجود زيادة سكانية كبرى بحاجة لمشروعات متنوعة لخدمتها ما بين سكنية وتجارية وإدارية، كما أن توجه العالم بالكامل لتدشين المدن الذكية وكذلك مصر في تدشين مدن الجيل الرابع يجعلها جاذبة لكل المواطنين ومجتمع الأعمال للتواجد في هذه المدن الجديدة.
وأوضح أن هناك تفاؤل بآداء السوق العقاري خلال العام المقبل، وهو تفاؤل قائم على نشاط السوق خلال الربع الأخير من العام الجاري، بالإضافة إلى افتتاح المرحلة الاولى من بعض مدن الجيل الرابع خلال النصف الأول من العام المقبل، وتسليم العديد من المشروعات وكلها عوامل محفزة للعميل لاتخاذ القرار الشرائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق