سيارات

تويوتا إيجيبت تشارك في افتتاح فرع AMG المتكامل بالقطامية

الجورنال الاقتصادى:

افتتح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “تويوتا إيجيبت”، و وليد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة الحرمين AMG، أحد الموزعين المعتمدين من مجموعة شركات “تويوتا إيجيبت”، اليوم، الأربعاء، فرعا جديدا متكاملا في القطامية تقسيم المروحة.

ويعتبر AMG احد أكبر الموزعين المعتمدين لشركة تويوتا إيجيبت.

و يأتي ذلك ضمن خطة تويوتا إيجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة لتلبية متطلبات عملاء تويوتا الحالين والجدد في مصر، فعلى مدار 8 سنوات من الشراكة المثمرة مع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت.

يأتي افتتاح الفرع الجديد ليؤكد الدور الكبير الذي تلعبه شركة ِAMG في تقديم الخدمات المتكاملة.

الفرع الجديد سوف يوفر خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع على يد مجموعة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلى معايير الكفاءة كما سيقدم بيع الإكسسوارت المختلفة لموديلات تويوتا لتكون مطابقة لموصفات تويوتا العالمية، كما تم الاتفاق مع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على توفير زيوت تويوتا الأصلية لتكون تجربه العملاء في AMG تجربة متكاملة.

كما اكد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: “على الرغم من الظروف التي نمر بها في الفترة الحالية، كان لابد من الاحتفال بأحد أكبر إنجازات شركة أيه إم جي في 2020 باعتبارها أحد أهم شركائنا على مدار الـ8 سنوات الماضية، فافتتاح المركز يعد نقلة كبيرة وخطوة ناجحة لشركة أيه إم جي”.

كما أشاد بتجهيز الفرع متماشيًا مع معاير تويوتا العالمية، وأكد حرصه على أن يطبق كل موزعين تويوتا ايجيبت المعتمدين المعاير لتوفير تجربه موحده لكل عملاء تويوتا في مصر.

وفي السياق ذاته، صرح وليد إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة “يه إم جي”، بأن هدفنا الأساسي هو إرضاء عملائنا والحفاظ على مكانتنا في السوق المصرية باعتبارنا موزع أول ومعتمد لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت على مدار سنوات طويلة، ونعدكم بتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى