عقارات

تعيين عاليه النجدي في منصب المدير العام لشركة فاوندرز التابعة لهايد بارك

أعلنت هايد بارك للتطوير العقاري عن تعيين عاليه النجدي في منصب المدير العام لشركة فاوندرز التابعه لها ، وسوف تتولي النجدي قياده الشركة و نمو أعمالها الذي يعتمد على الشراكات والصفقات المشتركة مع كيانات استثمارية بالقطاعي العام و الخاص.

كما تستعد النجدى للعمل علي خطة الاسراع بوتيرة النمو للشركة من خلال وضع معايير قياسية موحدة للوظائف والعمليات التشغيلية.
تتمتع النجدي بخبرة كبيرة في مجال الإدارة و التسويق تمتد لأكثرمن 25 عامًا بقطاعي التطوير العقاري و السياحي. فقد شغلت العديد من المناصب القيادية الرفيعة على مدار مسيرتها الوظيفية حتى وصلت لمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق ، وبالنظر لخبراتها وقدراتها على تحقيق النمو والتوسع فقد لعبت دورًا محوريًا في نمو العديد من الكيانات الاستثماريه ، كما أنها تخصصت في صياغة والإشراف على تنفيذ استراتيجيات العمليات والاستراتيجيات التجارية في عدة شركات رائدة.
و صرح سراج، أنه في عام 2020 أعلنت هايد بارك عن تدشينها لشركه فاوندرز برأس مال 500 مليون جنيها مصريا كذراع استراتيجي جديد وسط حاجة قوية للسوق العقارية لمثل تلك الكيانات الكبري التي تقوم علي وضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية التسويقية والتجارية وخدمات العملاء وغيرها من خدمات وكذلك استشارات في اعمال التنمية والتطوير للعديد من الكيانات الحكومية و الاستثمارية بالقطاع العقاري.
واضاف سراج عن جاردينيا سيتي: أنه فور الاعلان عن تدشين شركة فاوندرز تم تحالف بين شركتي فاوندرز والاهلي صبور لوضع وتنفيذ الخطة الاستراتيجية التجارية لمشروع جاردينيا سيتي المملوك لبنكي الاهلي و مصر والذي يقام علي 513 فدان ويضم حوالي 19.5 الف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة بالكامل للسكن الفوري بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه.

كما أضاف سراج،  أن الطرح الاول قد حقق نتائج متميزة،  فقد تمكن تحالف شركتي فاوندرز و الاهلي صبور من تحقيق حجم مبيعات تصل الي 7 مليار جنيه بالطرح الاول.

ويستعد التحالف للطرح الثاني قبل نهايه العام الجارى 2021، وخلال العام المقبل 2022 سوف تعلن فاوندرز عن شراكات وصفقات مع كيانات جديدة ستقود الشركة الي مكانة قوية بالسوق العقاري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى