عقارات

تطوير مصر تحقق 75% من المبيعات المستهدفة خلال النصف الأول من 2020 بإجمالى مليارى جنيه

الجورمال الاقتصادي:

اعلنت شركة تطوير مصر، عن تحقيقها لحجم مبيعات وصل الى حوالي مليارى جنيه وذلك خلال النصف الأول من العام الحالي 2020, مما يعنى ان الشركة حققت ما يعادل 75% من حجم المبيعات المستهدفة خلال النصف الأول من العام، ويعطي نظرة تفاؤلية للنصف الثاني من العام حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 6 مليارات جنيه، خلال 2020.

وتبدأ شركة تطوير مصر تسليم المرحلة الأولى من مشروعها المونت جلالة الذي يمتد على سلسلة جبال الجلالة بالعين السخنة، حيث سيتم تسليم أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب بداية من شهر سبتمبر القادم، كما تقوم الشركة بتسليم المرحلة الثانية من مشروعها فوكا باى في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، بواقع أكثر من 500 وحدة كاملة التشطيب، وتمتد عملية التسليم لكلٍ من المشروعين حتى نهاية العام الحالي.

ومن جانبه قال د. احمد شلبى المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، ان ازمة كورونا كانت تمثل تحدٍ كبير للقطاع العقاري بشكل عام وشركة تطوير مصر بشكل خاص ، إلا ان الشركة استطاعت ان تجتاز هذا التحدي نتيجةً لامتلاكها المقومات التي تمكنها من تسيير العمل باحترافية وخبرة سوقية عالية، وذلك إنطلاقاً من العمل بمبادئ الابتكار والعمل الجماعي والالتزام، ويظهر ذلك بقوة في حجم المبيعات الذي تحقق خلال النصف الأول من العام والتشغيل الناجح لفوكا باي بالساحل الشمالي بدايةً من شهر يوليو الماضي ، إلي جانب حجم التسليم الذي يتعدى ال 1000 وحدة في كلً من مشروعي فوكا باي وإلمونت جلالة بحلول نهاية 2020.

وتابع د. شلبى ان الشركة وفى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، استطاعت ان تحافظ على معدلات التنفيذ فى مشروعاتها الثلاث المونت جلالة بالعين السخنة وفوكا باى الساحل الشمالي وبلومفيلدز بمستقبل سيتى، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع موظفي الشركة والمتعاملين معها من مهندسين ومقاولين وعمال، وهو الأمر الذي مازالت تحرص عليه تطوير مصر حتى الأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق