فنمنوعات

ترك رصيدًا كبيرًا من الأعمال الفنية.. وفاة “الغانم” مخرج “طاش ما طاش”

الجورنال الاقتصادي – نجلاء سعد الدين:

توفي اليوم الثلاثاء المخرج التلفزيوني السعودي المعروف، عبدالخالق الغانم، عن عمر يناهز 63 عاماً،بعد معاناة مع مرض السرطان استمرت لخمس سنوات، إثر تدهور حالته الصحية حيث كان يرقد في مستشفى الدمام التخصصي .. تاركاً رصيداً من الأعمال الدرامية تجاوزت الـ30 عملا، خلال مسيرة فنية امتدت نحو 29 عاماً.

‏الراحل “الغانم” هو مخرج المسلسل الخليجي الاشهر «طاش ما طاش»، الذي استقطب عددا كبيرا من المشاهدين العرب داخل المملكة وخارجها.

وقد صرحت زوجته المخرجة لورين عيسى، لبعض وسائل الإعلام عن تدهور حالته الصحية، حيث انتقل السرطان للغدد اللمفاوية، وللعظم، ورغم أن حالته كانت مستقرة ولكن الأطباء فرضوا عليه العلاج الكيماوي.

ونعى رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» الفقيد الغانم قائلا: «رحم الله المخرج السعودي عبدالخالق الغانم، عزائي لعائلته الكريمة».

كما نعى الفنان ناصر القصبي، اليوم، المخرج “الغانم”،الذي غيبه الموت،
وقال عبر حسابه في “تويتر”: فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز عبدالخالق الغانم، موجع كثيراً فقدك يابو “وفي” لي ولكل من عرفك واقترب منك، رحمة الله عليك”.
وأضاف: “وعزائي إلى وفي الغانم وأخوانه ووالدته، والله يصبركم على فراقه المؤلم”.

وقال الفنان عبدالله السدحان: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه ويغفر له، وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته، وعزاؤنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق