بورصة

تابعة لـ”راية” تحصل على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بطاقات الدفع

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، حصول شركة أمان لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، التابعة، على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بطاقات الدفع .
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إن الشهادة ستساهم في زيادة الإقبال على عمليات الدفع الرقمية، عن طريق إتاحة استخدام كافة أنواع الكروت البنكية على ماكينات شركة أمان لدى نحو 90 ألف تاجر.
وأضافت أن ذلك يأتي في إطار حصول شركة أمان على رخصة ميسر للدفع من البنك المركزي المصري في شهر يونيو الماضي، والتزام الشركة باتباع المعايير الخاصة بالأمن الرقمي للبطاقات، بما يعزز من حماية البيانات الخاصة للعملاء.
وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري صافي خسائر خلال الفترة بلغ 53.69 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 58.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الجاري، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وارتفعت إيرادات النشاط خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 7.55 مليار جنيه، مقارنة بـ6.518 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.
وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، تحولت الشركة للخسائر خلال الفترة مسجلة خسائر بنحو 36.87 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 136.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق