استثمار

تابعة لـ”العرفة للاستثمارات” تحصل على الحقوق الحصرية لعلامة تجارية في أوروبا

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات، حصول شركتها التابعة المجموعة الانجليزية بيرد والمملوكة للعرفة القابضة بنسبة 98.2 %، على الحقوق الحصرية لتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع الملابس الرجالي الرسمية للعلامة العالمية TED BAKER بالمملكة المتحدة وأوروبا لمدة 3 سنوات.

وقالت العرفة اليوم، إن الصفقة تعد نجاحاً للمجموعة الإنجليزية في إتمام عملية إعادة الهيكلة الشاملة في ظل التحديات التي تواجه السوق الإنجليزي من عدة أشهر.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العرفة القابضة، أن الصفقة تعزز الثقة في استثمارات المجموعة، وفتح المجال لزيادة الصادرات، من خلل قاعدة المصانع التي تمتلكها الشركة في مصر.

وحققت الشركة خلال الستة أشهر المنتهية في يوليو 2020، خسائر بلغت 10.68 مليون دولار خلال الفترة من فبراير الماضي وحتى يوليو 2020، مقابل أرباح بلغت 7.7 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2019، مع الاخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 55.74 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 104.3 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلي مستوى الأعمال المستقلة خلال ذات الفترة فقد حققت الشركة تراجعاً في الأرباح إلى 1.058 مليون دولار، مقابل صافي ربح بلغ 7.9 مليون دولار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق