بنوك وتأمين

بنك saib يطلق إسورة الدفع الالكترونية على البطاقات الائتمانية لأول مرة في مصر

 

الجورنال الاقتصادى:

بانفراد غير مسبوق فى تطوير أساليب التعامل والخدمات المصرفية المتطورة، أطلق بنك saib – أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري- إسورة الدفع الالكترونية على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر بالتعاون مع شركة ماستر كارد مصر. هذا، و يعد بنك saib هو أول بنك في مصر يطلق الخدمة على البطاقات الائتمانية والتي تعد الوسيلة الأكثر سرعة وأماناً للدفع اعتماداً على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية، حيث تتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات عن طريق إسورة الكترونية يتم ارتدائها بمعصم اليد وانجاز المعاملة في ثواني بمجرد تمريرها على أى نقط بيع الكترونية POS

وقد صرح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق بالبنك أن إطلاق إسورة الدفع الالكترونية تتوافق مع إستراتيجية البنك للتحول الرقمي واستخدام أحدث الأساليب الذكية فى تكنولوجيا الخدمات المصرفية.

كما أن البنك فى رحلة تطوير خدماته يضع صحة وسلامة المتعاملين معه فى المقام الأول وذلك التزاماً بخطة الدولة في حماية أبناء مصر من أى مخاطر صحية نتيجة للتقارب أو الزحام.

وأضاف أن أسورة الدفع الإلكتروني تحظى قبولاً كبيراً في أنحاء العالم لدى كل مستخدميها خاصة من الشباب، ومن المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً بين مختلف الفئات العمرية في مصر .

كما أوضح أمير سليمان مدير إدارة البطاقات أن إسورة الدفع الإلكترونية تمثل أحدث تقنيات الدفع اللاتلامسية في مصر والتي توفر لمستخدميها الوقت والجهد. حيث أنها تعد الوسيلة الاسرع والأكثر أمانا لسداد المعاملات الشرائية. وأشار أنه من أجل الترويج لهذه الأسورة سيتم إصدار أساور الدفع الالكترونية مجاناً لفترة محدودة على بطاقة الخصم المباشر world elite أو البطاقة الائتمانية البلاتينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق