بنوك وتأمين

بنك القاهرة يطلق 4 قوافل طبية لـ 600 سيدة من مرضى العيون بصعيد مصر بالتعاون مع “الروتارى”

 الجورنال الاقتصادي:

أطلق “بنك القاهرة” 4 قوافل طبية ضمن جهوده المتواصلة فى مجال تنظيم قوافل الخير التى يتبناها البنك سنوياً على مدار 9 أعوام. وتستهدف القوافل الطبية إجراء الكشف الطبى وعمليات عيون لنحو 600 سيدة من محدودى الدخل بالمناطق الأكثر فقراً بصعيد مصر بالتعاون مع مؤسسة روتارى مصر.

ويؤكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة على أهمية تنظيم القوافل الطبية والتى تأتى في إطار حرص البنك على دعم المنظومة الصحية وتأمين وصول الخدمات الصحية إلى أكبر شريحة من الأسر الأكثر إستحقاقاً من خلال تقديم خدماتها في مجالات العلاج والتوعية.

وتابع “فايد” قائلاً: “نحرص دائماً على أن تغطى مبادراتنا المجتمعية مختلف المجالات والتى تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة وتقديم يد العون والمساندة الكاملة للمستحقين وتقديم حياة أفضل لهم، مشيراً إلى أنه من المقرر تخصيص القوافل هذا العام للمستحقات من سيدات مصر بمحافظة المنيا نظراً لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بين المستفيدات.

فيما أشارت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة بالبنك أن عمليات العيون جزءاً لا يتجزأ من قوافل الخير التى ينظمها بنك  القاهرة سنوياً، مؤكدة حرص البنك على الوصول للمستحقين فى كافة محافظات الجمهورية مع التركيز بصفة خاصة على صعيد مصر من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع مؤسسة روتارى مصر والتى أثمرت عن تقديم الخدمات الصحية لمختلف الشرائح فى العديد من محافظات الجمهورية.

ومن الجدير بالذكر أن القوافل الطبية تأتى إستكمالاً لسبل التعاون بين بنك القاهرة ومؤسسة روتارى مصر، حيث سبق للبنك رعاية المستشفى الخيرى العائم والذى نظمه الروتارى داخل 8 من محافظات الوجه القبلى والتى شملت كل من أسوان، الأقصر، أسيوط، المنيا، بنى سويف، قنا، سوهاج والجيزة وتضمنت نحو 15 عيادة متخصصة وعدد من الوحدات، بالإضافة إلى فريق من الأطباء والممرضين،مع تنفيذ برامج توعية وتدريب وبرامج دعم اقتصادى واجتماعي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق