بنوك وتأمين

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بمدينة السادات

الجورنال الاقتصادى:

في إطار إستراتيجية البنك في التوسّع الجغرافي والانتشار بفروعه على مُستوى محافظات الجمهورية لتوفير جميع الخدمات المصرفية المقدمة بشكل أسرع والارتقاء بالخدمة والمُشاركة بفاعلية في دعم الجهود التنموية للدولة ودعماً للاقتصاد القومي قام البنك بإفتتاح احدث فروعه بمدينة السادات.

ويأتي افتتاح فرع السادات فى اطار خطة البنك للانتشار وتحديث وتطوير الفروع البنك توافقاً مع خطة الدولة لتنمية مُحافظات الصعيد لإحداث تنمية حقيقية ملموسة وسريعة للمُنافسة بقوّة في السّوق المصرفي للوصول إلى قاعدة عريضة من العُملاء وليُصبح أقرب لعُملائه وجذب شرائح وأجيال جديدة للتعامل مع البنك ، ويأتي ذلك مُتزامناً مع تغيّر البنك لهويته المُؤسّسية وتحديث وتطوير الفروع .

وصرّح ماجد فهمي ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ـ أن الفرع الجديد يأتي ضمن سلسلة افتتاحات لفروع جديدة تم الانتهاء من تجهيزها سيتم افتتاحها على التوالي في ( ستانلي – بني سويف – السويس) ، مع التجهيز لإطلاق أوّل فرع إلكتروني باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفيّة .

بالإضافة إلى تطوير وتحديث الفروع القائمة مثل فروع ( قنا / الفيوم / طنطا / بورسعيد ) قبل نهاية العام الحالي ، ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية من خلال نموذج موحد يتماسى مع خطته للتطوير .
وأكد رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف تطوير إجراءات العملية المصرفية وجودة الخدمات المقدمة للعملاء وخاصة الشباب، فضلًا عن التجهيز لإطلاق أول فرع ذكى لتقديم الخدمات المصرفية بإستخدام التكنولوجيا لتوفير الوقت والتكلفة ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي .

وأكد فهمي أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة نحو تحقيق المُستهدفات على مُستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019 ، والتوسّع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وأيضاً إبرام العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها مع المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار، هذا وقد حصل البنك على المركز الثانى على مستوى البنوك من حيث معدل النمو وفقاً لمؤشر بيزنس نيوز .

وأضاف فهمي بأنّه إيماناً بالدور الاجتماعي للبنك وأهمية المسئولية المجتمعية يأتي اهتمام البنك بالجوانب الصّحية والتعليمية والبيئية ودعم القرى الأكثر احتياجاً والعشوائيّات ومُكافحة الفقر .

وأشار إلى ان افتتاح الفروع الجديدة يتم وفقاً لخطة انتشار مدروسة يضعها البنك لتكون قريبة من كافة شرائح العُملاء ، وتلبية الاحتياجات التنموية للمشروعات في مُختلف القطاعات .

وتعليقاً على ما حققه البنك من إنجازات خلال الفترة الماضية أوضح حمدي عزام ـ نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ، أن ما تحقق من نتائج يُمثل نقطة تحوّل في إستراتيجية البنك على كافة مُستويات العمل بالبنك والتي تخدم الاقتصاد القومي حيث تبنّى البنك مُبادرة 1000 مصنع والتي تستهدف إتاحة فرص عمل جديدة وتشجيع التصدير والقضاء على البطالة ودعم قطاع الصناعة والذي يُمثل عصب الاقتصاد المصري ، وقد استفاد منها منذ اطلاقها نحو 302 عميل بتمويلات تصل الى 3.8 مليار جم .

كما أشار عزام بقيام البنك بتدعيم القوّة البشرية بعناصر شابة حديثة من الشباب المتميزين والقيام بتدريبهم بأحدث النظم والطرق العلمية لخلق كوادر مستقبلية مؤهلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق