عقارات

“بلدريا للتطوير العقاري” تستثمر نصف مليار جنيه في مشروعها “باراجون” في العاصمة الإدارية الجديدة

الجورنال الاقتصادي:

أعلنت شركة بلدريا للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع باراجون، أولى مشروعاتها الذكية في السوق المحلي، وهو عبارة عن مبني إداري ذكي مقام على مساحة 4,300 متر مربع ومساحته البنائية تبلغ 23,000 متر مربع مكون من 2 بدروم وأرضي و7 طوابق ويوجد به 205 وحدة إدارية ومزود بجراج دورين بكامل مسطح الأرض بإجمالي مساحة 8,500 متر مربع. يقدم مشروع باراجون الإداري الذكي أفكارا متميزة وحديثة للمساحات الإدارية في مصر تساعد الشركات على العمل بكفاءة وإنتاجية كبيرة موفرًا لهم كل وسائل الراحة والرفاهية والترفيه. هذا وتستهدف باراجون ضخ نحو 100 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات خلال عامي 2020/2021 على أن يكتمل تنفيذ المشروع في 2022.

يقع مشروع باراجون في موقع حيوي جداً في قلب المنطقة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يطل على الحديقة الرئاسية وبجوار مباني الوزارات الحكومية والمقر الرئيسي للبنك المركزي والبورصة المصرية بالإضافة لقربه من مجموعة من الشركات العالمية والمؤسسات المالية والمقرات الرئيسية للبنوك، وكذلك المنطقة الثقافية التي تضم دار الاوبرا وفندق الماسة والمسرح والمتحف ومجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية مما يجعله موقعاً مثالياً لاستقبال الزوار والترفيه عنهم بعد يوم عمل طويل أو عقد الاجتماعات خارج المكتب. كما يتميز مشروع باراجون بقربه من جميع مرافق المواصلات مثل محطة االنقل الرئيسية والمحطة التبادلية للمونوريل والقطار الكهربائي مما سيجعل التنقل والوصول أسهل للموظفين والزوار، كما يُحاط المشروع بأكبر منطقة مواقف للسيارات مما ييسر العثور على وقوف للسيارات بسهولة ويسر.

وأكد المهندس محمد بدير –رئيس مجلس إدارة شركة بلدريا- على أن “باراجون هو أول وأهم مشروعاتنا في العاصمة الجديدة، لقد وضعت بلدريا لنفسها رؤية استراتيجية واضحة تعتمد على التميز والريادة وإطلاق المفاهيم والمعايير المعمارية الذكية والحديثة فيما يتعلق بالمباني الإدارية الذكية وخلق تصميمات جديدة ومبتكرة لمساحات العمل في مصر، ولذا حرصنا أن يتمتع باراجون بموقع هام وحيوي في قلب الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة”. تم تصميم مساحات العمل والمكاتب في مشروع باراجون بأحدث وسائل العمارة المعاصرة.

ويقدم المشروع للسوق المصري وحدات مزدوجة الارتفاع، مزودة بكل وسائل التكنولوجيا والخدمات الذكية الحديثة لمواكبة المتطلبات الديناميكية السريعة لعالم الأعمال، كما ان مساحات المكاتب مجهزة تجهيزًا عاليًا بالبنية التحتية الذكية وهواتف تعمل بتقنية الـ IP وجميع الوحدات مزودة بشبكة ألياف ضوئية وانترنت فائق السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق