بورصة

بلتون للتمويل الاستهلاكي “بيل كاش” توقع اتفاق شراكة مع مكادى هايتس و الجونة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وقّعّت كل من شركة بلتون للتمويل الاستهلاكي “بيل كاش” وأوراسكوم للتنمية القابضة اتفاقيات شراكة لتقديم حلول تمويلية للمصروفات الدراسية وتجديد المنازل لسكان المدينتين المتكاملتين لدى شركة أوراسكوم للتنمية وهما “الجونة” و”مكادي هايتس”.

يتضمن اتفاق الشراكة مع الجونة تقديم منتج تمويلي جديد مخصص لـ “مدرسة الجونة الدولية”، والذي يمنح أولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لأبنائهم (سواء جزئياً أو كلياً) على أقساط شهرية متساوية تتراوح من 6 إلى 12 شهر بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية لتسهيل التجربة بالكامل على سكان الجونة. والمنتج التمويلي الثاني المتاح لسكان الجونة هو تمويل تجديد المنازل، وهو يمنح السكان خيار تمويل تكلفة منتجات وخدمات تجديد المنازل على فترات تمتد إلى 60 شهرا بأسعار فائدة تنافسية وموافقة فورية.  تعتبر الجونة أول مدينة متكاملة لدى شركة أوراسكوم للتنمية وتقع في منطقة البحر الأحمر. المدينة مبنية على مساحة 36,9 مليون متر مربع ومحاطة بالمساحات الطبيعية. يتم عقد العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية الإقليمية في الجونة، وتمكنت المدينة من الحفاظ على لقب أول مدينة مستدامة في الشرق الأوسط منذ 2014.

أما الملاك في “مكادي هايتس”، فيتيح اتفاق الشراكة الجديد لهم دفع قيمة تجديد منازلهم وأية أعمال إضافية أخرى على أقساط تصل إلى 12 شهرا دون فوائد. حيث يوفر للسكان خطط دفع مرنة ومريحة لتسهيل عملية تجديد منازلهم. تعتبر مكادي هايتس أحد المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية على البحر الأحمر؛ في قلب مكادي باي، على بعد 15 دقيقة من مطار الغردقة و20 دقيقة من مدينة الغردقة.

تعليقا على الاتفاقية قال مؤمن سالم الرئيس التنفيذي لشركة “بيل كاش” للتمويل الاستهلاكي” نحن فخورون بالشراكة مع أوراسكوم للتنمية القابضة والذي يؤكد على التزامنا تجاه دخول مجال تمويل الرسوم الدراسية وتركيزنا على أن نصبح من الشركات الرئيسية به، كما يمنحنا في الوقت نفسه فرصة تقديم حلولنا التمويلية لتجديد المنازل لعملاء شركة أوراسكوم للتنمية.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمكادي هايتس “نسعى في مكادي هايتس لتوفير خدمات وتسهيلات متنوعة للسكان لضمان راحتهم ورضاهم. لذلك فنحن سعداء بهذه الشراكة مع بيل كاش التي تمنح الملاك لدينا إمكانية تحمل تكلفة تجديد منازلهم وأية أعمال إضافية بخطط تقسيط مرنة.”

وقال محمد عاشور، رئيس القطاع التجارى وتطوير الأعمال لمدينة الجونة عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي “بيل كاش” التي توفر لسكان الجونة فرصة تسديد الرسوم الدراسية لأبنائهم ودفع تكلفة تجديد منازلهم مع “بيل كاش” على أقساط طويلة الأجل بسهولة ودون قلق.

عن بلتون المالية

أطلقت شركة بلتون ثلاث شركات تابعة جديدة بداية العام الماضي لتأسيس منصتها للخدمات المالية غير المصرفية وهي بلتون للتمويل الاستهلاكي (بيل كاش)، بلتون للتأجير التمويلي وبلتون لرأس مال المخاطر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى